على هامش مشاركته في فعاليات أسبوع باكو للطاقة بأذربيجان، عقد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، جلسة مباحثات مع وفد من
استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، رشاد نابييف وزير التنمية الرقمية والنقل بجمهورية أذربيجان.