أطلق اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الخميس، منظومة “مواصلات المنصورة” بإطلاق 10 أتوبيسات جديدة تعمل بخدمة VIP
أكد المهندس مصطفى الشيمي، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي
أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن مديرية الطرق والنقل بالمحافظة شرعت حاليًا في تنفيذ أعمال تدعيم وصيانة لباكيات كوبري 6
اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومديري المديريات والقيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة الاستعدادات الخاصة باستقبال فصل الشتاء