قام التطبيق الرسمي لنادي الزمالك بتوفير مبلغ 35 مليون جنيه لدعم القلعة البيضاء منذ تدشينه، وذلك من خلال الموارد المالية التي ساهمت جماهير النادي في جزء كبير
حضر مساء اليوم السبت لمقر نقابة الإعلاميين محمد فاروق مقدم برنامج (البريمو ) قناة تن ومحمد عبدالجليل مقدم برنامج ( زملكاوي ) قناة الزمالك وذلك لتقنين وضعهما
أكد أكرم عبدالمجيد، نجم نادي الزمالك السابق، أنه يجب الفوز في الـ 6 مباريات المتبقية من أجل الحصول على لقب الدوري الممتاز.
أكد عصام مرعي، نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب، رئيس النادي من حقه أن يقول بأن النادي أكبر قلعة رياضية في مصر.
أكد علاء كمال لاعب الزمالك السابق أن الظروف منحت لاعبي قطاع الناشئين فرصة العمر بالظهور مع الفريق الأول فيما تبقى من الموسم الحالي وعليهم التمسك بها.