واصل الهلال الأحمر المصري جهوده الإنسانية والإغاثية على معبر رفح، حيث استقبل الدفعة الـ41 من الجرحى والمرضى والمصابين
شارك اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية في الاحتفالية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي