قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد مصطفى محمود بحي الدقي، وسط جموع المواطنين
قال الشيخ أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء