رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العتال وأحمد هاني زادة وعبد المجيد سليم يترشحون في انتخابات نادي الزمالك (صور)

العتال  وأحمد زادة وعبد المجيد سليم
العتال وأحمد زادة وعبد المجيد سليم

انتخابات نادي الزمالك ،أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم الخامس بتقدم 3 مرشحين.

وتقدم اليوم الجمعة كل من، هاني العتال على منصب نائب الرئيس، وعبد المجيد سليم على منصب أمين الصندوق، وأحمد هاني زادة على منصب العضوية تحت السن.

هاني العتال يتقدم للترشح في انتخابات نادي الزمالك

واليوم تقدم المحاسب هاني العتال بأوراق ترشحه رسميًا في انتخابات نادي الزمالك، على منصب نائب الرئيس، بعد أن حرص على نشر بيان رسمي بمواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك وتويتر» يعلن فيه ترشحه وجاء البيان كالتالي:

في ظل العلاقة الأبدية التي تربطني بنادي الزمالك أكبر قلاع الرياضة المصرية، والثقة المتبادلة مع أعضاء الجمعية العمومية، أعلن الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، حواجب وتكليف من الاعضاء بعد مطالبتي بالترشح، وهو أمر لا يمكن رفضه، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه نادينا العظيم علي كافة الأصعدة الاجتماعية والرياضية والإنشائية ورغبة أعضاء النادي في بناء زمالك جديد يجمع ولا يفرق ويستعيد مكانته التاريخية في مهمة شاقة وصعبة تحتاج إلي رجال "زمالكاوية" يملكون القدرة على كسر أسوار المستحيل بالعمل الجاد.

أحمد هاني زادة يتقدم للترشح في انتخابات نادي الزمالك

كما أعلن أحمد هاني زادة، نجل المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، ترشحه لانتخابات النادي المقبلة على منصب العضوية تحت السن، بعد تقدمه بأوراق الترشح.

وتقدم أيضا عبد المجيد سليم عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة على منصب أمين الصندوق.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

تم نسخ الرابط