رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كان قصدي أمتع الناس مش عشان الفلوس".. اعترافات صادمة للبلوجر سلمي الشيمي

كشفت تحقيقات النيابة مفأجات في قضية البلوجر سلمى الشيمي، حيث ظهرت في مقاطع فيديو وهي ترقص على الأغاني بطريقة تظهر مفاتن جسدها ومناطق العورة بها.

وجهت النيابة عدة اتهامات للبلوجر سلمي، منها التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، ونشر فيديوهات مثيرة للغرائز الجنسية والخادشة للحياء، التي تسئ لقيم المجتمع المصري ومنافية للأداب العامة أيضًا.

كما ظهرت سلمى خلال مقاطع الفيديو وهي تفتعل بعض الإيماءات الجنسية، والحركات بمختلف عموم جسدها من وجهها وفمها ولسانها ويديها، بطريقة تثير بها الغرائز الجنسية مرتدية ملابس عارية تظهر مفاتن جسدها.

بعد التحقيق معها، المتهمة اعترفت أمام النيابة العامة بعدد من الحقائق، ومنها أنها نشرت فيديوهات بملابس عارية وخادشة للحياء من باب الهزار والترفيه فقط.

كما اعترفت سلمى بأن الملابس التي ظهرت بها في الفيديوهات من صميم عملها كعارضة أزياء، مؤكدة أنها لم تحصل على أي مقابل مادي نتيجة نشر مثل هذه الصور والفيديوهات، وأنها عرضت الصور في إطار رغبتها زيادة أعداد متابعيها.

كانت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، أصدرت حكم ضد سلمى الشيمي، بالحبس عامين وغرامة مالية 100 الف جنيه، وبعدها تم قبول الاستئناف المقدم من سلمى الشيمي، وإلغاء الحكم على حبسها عامين وغرامة الـ 100 والقضائ مجددا بعدم اختصاص محكمة الإسكندرية الاقتصادية بنظر الدعوى، وتم إحالتها لمحكمة القاهرة الاقتصادية للاختصاص.

تم نسخ الرابط