رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد من ملكة جمال مصر للمحجبات بعد الهجوم عليها

علقت مروة حلمي، الفائزة بلقب الوصيفة الثالثة في مسابقة ملكة جمال مصر 2023، على الهجوم عليها بسبب ارتدائها الحجاب، قائلة:"مكنتش متوقعة الهجوم ده".

ملكة جمال مصر بعد الهجوم عليها: مكنتش متوقعه كده

وقالت مروة البالغة من العمر 28 سنة، " من قديم الزمان معروف إن مسابقة ميس إيجيبت مش للمحجبات، ولما تم الإعلان عن قبول المحجبات، لقيت أنها فرصة كويسة للاشتراك وخوض المنافسات".

وتابعت:"الجمال مش بالشكل فقط ولا الشعر ولا الفساتين، وانا الوحيدة المحجبة التي تم اختيارها وتفوز في المسابقة بلقب يجعلها تتعرض لكل هذه الانتقادات، في حين أن الأول كانوا بينتقدوا المسابقات بسبب العري والمايوة واللبس المفتوح".

ملكة جمال مصر: الجمال مش بالبياض والسمار

وأضافت:"انا رافضة اننا نحكم على الإنسان من لبسه، من حق أي واحدة أي كانت ديانتها شكلها لبسها محجبة مش محجبة تشارك في المسابقة وتثبت شخصيتها بغض النظر عن كونها بيضاء أو سمراء محجبة أو لا".

وأكدت مروة أن هذه المسابقة تمثل مصر وليس الحجاب فقط، :"انا مكنتش مشتركة في مسابقة جمال مصر للمحجبات،اشتركت في منافسات ملكة جمال مصر 2023، عشان أمثل نفسي كـ فتاة محجبة قدرت تشارك وتأخذ الفرصة بعد ما كان الحجاب ممنوع".

ملكة جمال مصر تؤكد: الفستان ليه بطانه بس بلون الجلد

وأشارت مروة إلى أن البعض انتقدها بسبب الفستان، :"قالوا الفستان مجسم والبعض انتقد الحجاب والتربون، ولكن شكلي كان محتشم والفستان كان واسع ومعرفش سبب النقد ايه".

وأوضحت مروة أن الفستان الأحمر الذي انتقدها الكثير بسببه، اعتقادا أنه شفاف الأكمام، كان يحاكي الخمسينيات لأن كان مطلوب مننا نلبس زي شخصية معروفة في هذه الفترة الزمنية، وانا اختارت اطلالة هند رستم، والفستان بالكامل مبطن بعدة طبقات بلون البشرة.

تم نسخ الرابط