رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عنتيل مدينة نصر.. صيدلي يستغل مهنته في ممارسة الرذيلة مع مرضاه وابنه كشف السر

عنتيل مدينة نصر.. تضمنت واقعة عنتيل مدينة نصر الكثير من الفيديوهات الفاضحة لطبيب صيدلي يسيتدرج النساء والأطفال لمممارسة الرذيلة معهم داخل صيدلته في منطقة عزبة الهجانة مستغلا فقرهم وحاجتهم للمال.

انتشار فيديوهات عنتيل مدينة نصر

وبعد تداول تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب انتشرت بين رواد السوشيال ميديا ، وألقى ضباط البحث الجنائي القبض على الصيدلي وتو توجيه تهمة ممارسة الرذيلة .
وأنكر الصيدلي أمام جهات التحقيق ارتكاب كل تلك الجرائم ، مضيفا أن كل تلك الممارسات كانت برضاهم ولم يجبر أحد على ذلك.

وأضاف الصيدلي في أقواله أن من سرب تلك الفيدوهات زوجته بسبب وجود خلافات زوجية بينهما .


بداية واقعة عنتيل مدينة نصر

بدأت الواقعة باكتشاف زوجة الصيدلي إحدى تلك الجرائم التي ارتكبها زوجها مع إحدى السيدات داخل صيدليته، وأكدت الزوجة أنها تزوجت منذ عشرين عام ولديها ولد وبنت أحدهم في الجامعة والآخر في الثانوية العامة، أضافت أن زوجها خدعها وكان يمنعها من التواصل مع أهلها هي وأطفالهم وكل ذلك تحت ستار التدين في الوقت الذي كان فيه يمارس نزواته مع السيدات داخل صيدليته.


مفاجأة تكشفها زوجة عنتيل مدينة نصر

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها الزوجة عندما أكدت أن زوجها كان تابع لإحدى الجماعات، وتابعت أنه كان يختار المناطق المعدمة والفقيرة لفتح صيدلياته بها
لاستدراج النساء وممارسة الفاحشة معهن برضاهم أو باستغلال جهلهم أثناء توقيع الكشف عليهم داخل صيدليتهم، واختتمت السيدة أن زوجها كان يهتك عرض الأطفال أيضا ولم يكتفي بالنساء.

فيديوهات عنتيل مدينة نصر

كشفت السيدة تفاصيل الوصول لفيديوهات زوجها على اللاب الخاص به قائلة: تمكن نجلي من فتح اللاب الخاص بوالده وأثناء تصفحه وجدد عدد كبير من الفيديوهات التي يظهر فيها زوجها عاريا أثناء ممارسته الرذيلة من النساء والأطفال داخل صيدليته.

عنتيل مدينة نصر يمارس الرذيلة مع طفلة

وتابعت السيدة أنه أثناء تصفحها لتلك الفيدوهات شاهدت زوجها يمارس الرذيلة مع طفلة على قرابة بها وعلى الفور توجهت بتلك الفيديوهات إلى النيابة العامة حتى يتم القبض عليه ولا يواصل ارتكابه أفعاله الفاضحة.

التحفظ على لاب عنتيل مدينة نصر

وألقى ضباط البحث الجنائي بالقاهرة القبض على الصيدلي بعد ظهوره في عدد من الفيديوهات يمارس الجنس فيها مع عدد من السيدات والأطفال مستغلا فقرهم وجهلهم في صيدلية بمنطقة مدينة نصر وتحفظت القوات على اللاب الخاص بالصيدلي وجاري عرضه على الجهات المختصة لفحصه.

وتقدمت محامية ببلاغ يفيد قيام صيدلي يسكن بمنطقة التجمع الخامس بممارسة الجنس مع النساء والأطفال واحتفاظه بعدد كبير من الفيديوهات على اللاب الخاص به وحمل المحضر رقم رقم 13256 لسنة 2023، وتم إخطار النيابة للتحقيق مع الصيدلي في التهم الموجهة إليه.

تم نسخ الرابط