رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود الخواجة يعلن الترشح لانتخابات نادي الزمالك

محمود الخواجة
محمود الخواجة

يتخذ عدد من أهم رموز نادي الزمالك السابقين قرارًا بالترشح إلى انتخابات الزمالك للتخلص، حيث قرر محمود الخواجة، نجم الزمالك السابق، خوض انتخابات الحزب بالتوقف عن العمل القانوني القانوني.

من هو محمود الخواجة

وتواجد محمود الخواجة، في مقر الزمالك، اليوم الأربعاء، للاستفسار عن الأصول الأساسية لخوض السباق الرئاسي، متقدمًا بأوراق الترشح لقيادة القلعة البيضاء.

وافتتح اليوم الثالث لترشيحات لانتخابات الزمالك توقف، في الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، ويستمر حتى الأحد المقبل، لمدة ثماني ساعات يوميًا من العاشرة وحتى السادسة مساءً.

وكان قد تقدم في اليوم الأول عدد من المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك منهم كريم عادل عبيد، عضو الجمعية في شيكاغو، لشغل منصب أمين السجل التاريخي، وتقدم أحمد عفيفي، ورغب رواش، وأحمد فودة نصير، أوراق ترشيحهم لمنصب فوق سن العضوية.

ويدير الدكتور عماد البناني المدير التنفيذيلنادي الزمالك لجنة تلقي طلبات الترشح على رئاسة وعضوية مجلس الإدارة، ويعاونه كلا من أيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة.

إضافة إلى كل من محمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

تم نسخ الرابط