رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى كامل لمطربي المهرجانات: "الانضباط بدا والدور جاي على الكل"

وجه الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، رسالة شديدة اللهجة لمطربي المهرجانات، حيث قال:"الانضباط بدا والدور جاي على الكل، والشكل غير اللائق يساوي الألفاظ الخارجة، الجميع هيقف عند حده، ومش هفرق بين جد والتاني ومش هتهم بالشعبية الجماهيرية".

وأضاف النقيب أن الأيام المقبلة ستشهد انضباط للفن المصري بشكل غير عادي، لأن فيه ألفاظ متدنية بيقولوها المطربين، وبيقفوا على المسرح زي الجزارين، يقولوا إحنا أبطالها لحد ما نبطلها.

قرر مصطفى كامل شن حملة على مطربي المهرجانات، وأول شخص كان فيها هو كزبرة بسبب أغنية عليا الطلاق، وصورة تم وضعها في الأغنية اعتبرتها النقابة إهانة لرموز مصر، ولذلك تم إيقاف كزبرة عن الغناء.

وكان قد انتقد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تغيير عمر كمال وحمو بيكا لكلمات أغنية "إنتي معلمة" إلى "إنتي معفنة"، وبعدها قرر إيقاف الاثنين أسبوع عن الغناء.

وتابع:" انا كلمت حمو بيكا في التليفون وقولتله انا اديتلك فرصةليه محترمتش الإقرار والتعهد، قالي أقسم بالله مش هتحصل تاني"، موضحا أن غرامة كل منهما 50 ألف جنيه، بجانب الإيقاف لمدة أسبوع، معلقا: "مش فارق معاهم الغرامة، هما عايزين يشتغلوا.. وأقسمت لهم بالله لو تكرر ما فعله سيكون مصيرهم مصير كزبرة".

تم نسخ الرابط