الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مشادات وتجاوزات.. أسرار المكالمة الهاتفية التي جمعت بين ميدو وأحمد فتحي قبل لقاء الرجاء

موقع بصراحة الإخباري

حصل موقع بصراحة على كواليس المشادة الكبيرة النارية التي وقعت بين أحمد حسام ميدو المستشار الفني لبيراميدز مع أحمد فتحي لاعب الفريق.



وأكدت مصادر مطلعة أن مشادة وصلت إلى حد التجاوز وقعت بين فتحي وميدو المتحدث الرسمي للفريق هاتفيًا.

 

اقرأ أيضًا: لن تنالوا مرادكم.. بيراميدز يرد في بيان رسمي على خبر الاستغناء عن فتحي

يأتي ذلك في ظل ما تردد أمس الخميس أنباء عن تفكير الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز في الاستغناء عن لاعبه المخضرم أحمد فتحي، لعدم حاجته الفنية للاعب بالفترة المقبلة.

من جانبه أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا للرد على تقارير الاستغناء عن فتحي بالتأكيد بأنه لا توجد أي نية للتفريط في لاعب الأهلي السابق، وأن كل ما يتم الترويج له مجرد شائعات الهدف منها النيل من استقرار الفريق.

 

وصرح هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز تلفزيونيًا، مؤكدًا أن فتحي بمثابة أخ أصغر بالنسبة له، وليس مجرد لاعب في الفريق، قبل أن يعترف بحدوث مشادة بين اللاعب والمدرب، وكذلك معه شخصيًا، عقب المواجهة الأخيرة التي اعترض خلالها فتحي على عدم مشاركته، لكن المدير الرياضي عاد وذكر أنه احتوى الأزمة ونجح في إنهائها.

كما أشار المدير الرياضي لبيراميدز بأن أزمة فتحي مع الفريق تجاوزت المدير الفني بعد صدامه مع ميدو في مكالمة هاتفية، قبل أن يؤكد بأن ناديه سيحاول تهدئة الموقف بعد عودة البعثة من الجزائر عقب خوض مباراة الرجاء في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها يوم الأحد المقبل بالدار البيضاء.

اقرأ أيضًا: المهدي سليمان : لو نوير راح بيراميدز مش هيشارك بسبب إكرامي

 
 

وقالت المصادر لموقع بصراحة إن مكالمة هاتفية جمعت بين فتحي وميدو، تجاوز فيها الأخير في حق الأول بسبب خلاف بينهما، الأمر الذي دفع اللاعب إلى إرسال التسجيل الصوتي لمكالمته مع المتحدث الرسمي للفريق لإدارة النادي، ومازال في انتظار رد الفعل.

مصادر بصراحة تؤكد أن المكالمة بدارت حول غضب اللاعب من عدم مشاركته في المباريات، وخلال حديثهما اعترض ميدو على ترديد فتحي كلمة يا حبيبي، قائلًا له: «أنا ميدو بكل عنجهية ليتعجب فتحي من رد فعل ميدو بقوله، احنا يا بني أصحاب ليقابله ميدو بتجاوزاته كان آخرها (هتشوف يا فتحي)»، الأمر الذي دفع فتحي بعد سماعه ما تردد حول الاستغناء عنه بتقديم التسجيل الصوتي للمكالمة إلى إدارة النادي لفتح التحقيقات – بسحب ما أكدته المصادر.

وانضم فتحي إلى بيراميدز عقب نهاية تعاقده مع الأهلي في الصيف الماضي، في صفقة نالت قدرًا كبيرًا من الاهتمام، حيث سعى الأهلي لتجديد تعاقده مع اللاعب الذي تجاوز 36 عامًا، إلا أن خلافًا بشأن المقابل المالي تسبب في تحول وجهته إلى بيراميدز.

Go to top of page