الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

اتحاد الكرة يكشف رسالة ليفربول ورغبة صلاح من التواجد في أولمبياد طوكيو

موقع بصراحة الإخباري

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر الأوليمبي في ظل المطالب المستمرة من شوقي غريب بأهمية تواجد نجم ليفربول الإنجليزي مع الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.



ومن المقرر أن تنطلق أولمبياد طوكيو في يوليو قبل في اليابان، ولا يزال لم يحدد بعد إقامة المنافسات الأولمبية بحضور الجماهير من عدمه في ظل استمرار المخاوف من انتشار وباء فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضًا: لا يمثل الكرة المصرية.. تعليق مفاجئ من إبراهيم عيسى عن محمد صلاح

رئيس اتحاد الكرة كشف في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة عن رغبة صلاح في التواجد مع المنتخب بأولمبياد طوكيو قائلًا: “أرسلنا بعد مباراة المنتخب ضد جزر القمر خطابًا رسميًا لليفربول من أجل اخطارهم برغبتنا في تواجد صلاح بالأولمبياد وذلك بناء على رغبة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي”.

وأضاف: “ليفربول رد على خطابنا بالتأكيد على أن الأمر محل دراسة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني يورجن كلوب وإدارة النادي ومحمد صلاح".

 

وعن رغبة صلاح.. قال رئيس اتحاد الكرة: “على مسؤوليتي محمد صلاح لديه رغبة كبيرة في التواجد مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو للدفاع عن قميص المنتخب".

وأتم: “نتمنى أن يوافق ليفربول على طلبنا بمشاركة صلاح مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، وفي النهاية الأمر ليس في يده فقط".

اقرأ أيضًا: جرس كأس العالم يضرب.. تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة

 

ويتمسك شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة صلاح للفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو، حيث ردد غريب في أكثر من مؤتمر صحفي وتصريح تلفزيوني بأن صلاح هو اللاعب الوحيد الذي وقع الاختيار عليه من فوق السن كونه يعد من أفضل 3 لاعبين في العالم.

ويحق لكل منتخب تأهل للأولمبياد ضم 3 لاعبين أعمارهم تخطت 23 عاما، وصعد منتخب مصر لأولمبياد طوكيو بعد تتويجه ببطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة بجانب كوت ديفوار وجنوب افريقيا.

ومن المقرر أن يرسل شوقي غريب القائمة النهائية للمنتخب يوم 30 من شهر يونيو المقبل والتي ستضم 18 لاعبًا بالإضافة إلى 4 لاعبين احتياطين تحبسبًا لخروج أي لاعب من القائمة.

Go to top of page