رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غرق فتاة فى مياه نهر النيل ببنى سويف

لقيت فتاة مصرعها منذ قليل غرقا داخل مياه نهر النيل في مدينة الواسطى بمحافظة بنى سويف، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

غرق الفتاة

بداية الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن بنى سويف إخطاراً من الأهالى بمدينة الواسطى يفيد غرق فتاة فى مياه نهر النيل .

تم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى والاسعاف إلى موقع الحادث ،ووتمكنت من استخاج جثمان الفتاة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

غرق شقيقين


ومن جانب آخر حالة من الحزن، شهدتها قرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير محافظة الشرقية، بعد غرق طفلين متأثرين بإصابتهما بإسفكسيا الغرق.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا بورود بلاغ بسقوط طفلين شقيقين في مياه ترعة بحر مويس أمام قرية كفرهربيط التابعة لمركز أبوكبير.

وبالانتقال والفحص تبين أنه اثناء تواجد الطفلين"يوسف.م.ال" 10 سنوات، وشقيقه الأصغر سامى،7 سنوات، برفقة شقيقتهما الكبرى بالقرب من ترعة بحرمويس انزلقت قدماهما وسقطا في المياه فيما فشلت الأخيرة في إنقاذهما.

كانت تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتي الطفلين من مياه الترعة وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ابوكبير المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بمستشفى ابوكبير المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليمهما لذويهما.

كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تم نسخ الرابط