رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم| عبدالناصر زيدان: «أنا الوحيد في العالم اللي اتوقع بقاء الفرعون في ليفربول»

عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

علق الإعلامي المخضرم عبدالناصر زيدان، على حسم يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، رحيل نجم الفريق الإنجليزي محمد صلاح للدوري السعودي.

عبدالناصر زيدان

أنا أول واحد قولت إن صلاح مش هيمشي


وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس» والمذاع عبر قناة «الشمس»، إنه لديه أصدقاء في إنجلترا وأيضا في السعودية، وتحدثوا مع وكيل محمد صلاح واللاعب وقال لهم إنه لن يرحل.

وأضاف، إن كلوب أكد حديثي، والغريب أنه قال لم يوجد مفاوضات من الأساس لضم محمد صلاح، والموضوع خيالي بالنسبه لهم وهم لن يردوا على قصص وهمية.

عبدالناصر زيدان

معجبنيش كلام كلوب عن الدوري السعودي

وأكمل، حديث كلوب عجبني لكن الذي لم يعجبني هو الحديث عن الدوري السعودي، ولن نفعل مثل الإعلامي وليد الفراج، نحن ندعم التجربة السعودية بكل قوة، وأنا مع صلاح لصناعة المجد.

يورجن كلوب


تصريحات كلوب

حسم يورجن كلوب مدرب ليفربول، موقفه تجاه الجدل المثار بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح، نجم الريدز إلى اتحاد جدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "من الصعب التعليق على التقارير الإعلامية، لم نحصل على عرض رسمي، وإذا كان هناك عرض، ستكون الإجابة (لا)".

وأضاف المدرب الألماني البالغ 56 عاما: "صلاح ليس للبيع، فهو لاعب ليفربول، وملتزم معنا بنسبة 100%".


وانتقد كلوب ظاهرة الصفقات السعودية المدوية، هذا الصيف، قائلا: "الأمر لا يبدو رائعا، فإذا أردنا التعاقد مع لاعب من ويجان أو الدوري الألماني، سنتفاوض مع ناديه وندفع الثمن".

واستدرك مدرب الريدز: "الآن هناك مستوى آخر، وهو ليس رائعا، ولست متأكدا من إمكانية تغيير هذه الظاهرة (الصفقات السعودية المدوية)".

وأشار: "ما يصعب الأمر أيضا إغلاق باب الانتقالات في أوروبا، وبقائها مفتوحة في السعودية، إنها مشكلة كبيرة".

يورجن كلوب

كلوب ينتقد التجربة الدنماركية

وختم كلوب تصريحاته: "حجم الأموال مجنونة، إنها جديدة ومليئة بالتحديات، أنا متأكد تماما من أن الفيفا يمكنه التدخل والتغيير، لكنني لست متأكدا من رغبتهم في ذلك".

وكانت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أكدت نقلا عن تقارير إيطالية، أن اتحاد جدة رصد 300 مليون يورو لضم صلاح، منها 100 مليون يورو لنادي ليفربول للموافقة على رحيل نجمه المصري.

يذكر أنه بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير الماضي، التحق به نجوم آخرون هذا الصيف على غرار الفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم للعام الماضي، ومواطنه، نغولو كانتي، المنضمين لنادي اتحاد جدة، والبرازيلي نيمار المنضم للهلال، والجزائري رياض محرز المنتقل للأهلي.

تم نسخ الرابط