رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفلوس راحت فين.. اختفاء محضر إدارة الزمالك لبيع إمام عاشور إلى ميتيلاند

إمام عاشور
إمام عاشور

يبدو أن أزمات نادي الزمالك، أصبحت عرض مستمر، فبعد أن تقدم مجلس إدارة النادي باستقالة جماعية، وتم تعيين لجنة ثلاثية من قبل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة، لكي تدير شؤون القلعة البيضاء.

وأكد مصدر من داخل أروقة القلعة البيضاء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن هناك أزمة جديدة ستظهر خلال الساعات المقبلة داخل نادي الزمالك بشأن إمام عاشور لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي.
وأوضح المصدر أن الأزمة تتعلق بعدم وجود محضر بيع إمام عاشور، لاعب الأهلي الحالي، إلى ميتيلاند الدنماركي.
واشار المصدر إلى أن إمام عاشور انتقل إلى صفوف ميتيلاند في يناير 2023 من الزمالك مقابل 2.76 مليون يورو، ثم عاد إلى مصر في الميركاتو الصيفي الحالي من بوابة الأهلي.
وكشف المصدر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون النادي فوجئت بعدم وجود أي محاضر تتعلق ببيع إمام عاشور إلى ميتيلاند.

وأشار المصدر إلى أن أعضاء اللجنة قرروا مخاطبة الجهة الإدارية لكي تقوم بمراجعة محاضر الجلسات الخاصة بالمجلس، تحسبا لإيجاد نسخة المحضر الخاص باعتماد الصفقة.

وتجدر الإشارة إلى أن جلسات مجالس إدارات الأندية يتم إثباتها في محاضر، على أن يتم الاحتفاظ بنسخة في النادي، وإرسال نسخة إلى وزارة الشباب والرياضة.وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في وقت سابق عن تعيين لجنة إدارية مؤقتة لتسيير شؤون نادي الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة بالكامل.وشكلت وزارة الشباب والرياضة لجنة مكونة من

1- السيد اللواء/ حسن موسي حسن عبد الكافي …مديرا تنفيذيا*
2- السيد/ أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا*
3- السيد/ أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي*
وذلك لتسيير شؤون النادى خلال الأيام المقبلة فى ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية المنظمة لهذا الشأن لحين إجراء الانتخابات

تم نسخ الرابط