رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كمال شعيب في حوار مع قناة «العربية»: حبس مرتضى منصور حكم واجب النفاذ.. ولا يجوز له الترشح لرئاسة الزمالك نهائيًا

كمال شعيب محامي ممدوح عباس
كمال شعيب محامي ممدوح عباس

قال كمال شعيب محامي ممدوح عباس، إن الحكم على المستشار مرتضى منصور نهائي بسنة مع إيقاف التنفيذ، مشيرًا بالقول: "يتم إيقاف العقوبة لما 3 سنوات وفي حال ارتكاب عقوبة مماثلة يتم تنفيذ العقوبة السابقة".

كمال شعيب يحسم الجدل: حبس مرتضى منصور حكم واجب النفاذ

وأضاف شعيب، في حوار لقناة "العربية" الإخبارية: "أنه سيتم تقديم طلب للنائب العام لتنفيذ العقوبة بشكل فوري سواء كان الحبس سنة أو 6 أشهر.. وصدر ضده 3 أحكام مقيدة للحرية وهذه الأحكام تمنع المستشار مرتضى منصور من الترشح لانتخابات رئاسة الزمالك".

بالفيديو.. مرافعة "كمال شعيب " في قضية عزل مرتضي منصور - البورصجية نيوز
كمال شعيب محامي ممدوح عباس

وأوضح محامي ممدوح عباس: "جرائم مرتضى منصور مخلة بالشرف لأنها سب وقذف وتشهير وجميعها عظيمة.. وحصلنا على حكم عزل وزوال صفته ومديرية الشباب والرياضة نفذته وكان لابد من إجراء انعقاد اجتماع للجمعية العمومية لأن منصب رئيس النادي اصبح شاعرًا".

كمال شعيب: لا يجوز لـ مرتضى منصور الترشح لرئاسة الزمالك نهائيًا

أما بشأن ترشح مرتضى منصور مجددًا في انتخابات رئاسة الزمالك، أكد شعب عدم جواز ترشح المعزول على نفس الدورة أو الالتفاف حول حكم القضاء.. قائلاً: "أحكام القضاء ليست مجالاً للعبث.. وحكم عزله نهائي وواجب النفاذ ولا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يترشح للانتخابات القادمة مطلقاً".

واجب النفاذ.. حكم جديد بـ حبس مرتضى منصور في سب موظفة عمومية - محتوى بلس
مرتضى منصور

واختتم شعيب، تصريحاته، قائلاً: "لا يجوز الترشح للانتخابات بعد القادمة أيضًا بسبب أنه صدر ضده حكم في قضية مخلة بالشرف كالسب والقذف والتشهير، والحكم الأخير بشأن قضية الجهاز المركزي للمحاسبات والتعدي على موظفة حكومية أثناء قيامها بعملها يمنعه أيضًا من الترشح بشكل نهائي".

تم نسخ الرابط