رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدمة قوية لجماهير الزعيم.. الهلال السعودي يفتقد نيمار لمدة شهر بسبب الإصابة

نيمار
نيمار

يبدو أن النجم البرازيلي نيمارلن يظهر مع الهلال السعودي فريقه الجديد، في المباريات المقبلة حيث لا يزال نيمار لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها قبل 6 أشهر في الكاحل.

وأثارت إصابة نيمار حالة من الجدل، بعد ساعات قليلة من انضمامه إلى الهلال السعودي، بسبب معاناته من الإصابة، رغم استدعائه إلى قائمة منتخب "السامبا".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن ظهور نيمار الأول مع الهلال قد يكون في منتصف سبتمبر المقبل، وذلك بعد أن يتعافى بشكل كامل من إصابته.

وأصبح نيمار سادس صفقات الهلال الصيف الجاري بعد كل من مالكوم وروبن نيفيز وسيرجي ميلينكو سافيتش وكاليدو كوليبالي وياسين بونو. وبدأ نيمار مسيرته مع سانتوس البرازيلي الذي خاض معه 138 مباراة سجل خلالهم 71 مباراة وصنع 37 آخرين. ومع برشلونة خاض 186 مباراة سجل فيهم 105 هدف وصنع 76 آخرين.

كما كتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه علي فيسبوك "تقارير: نيمار يغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب التعافي من الإصابة التي تعرض لها منذ 6 أشهر"

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار لم يشارك في المباريات منذ 6 أشهر

نيمار لم يشارك في أي مباراة منذ 6 أشهر سابقة بسبب إصابته التي تعرض لها مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

نيمار كان انضم إلى سان جيرمان في عام 2017 قادما من برشلونة بعد فسخ تعاقده مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

وخاض نيمار مع سان جيرمان 173 مباراة سجل خلالهم 118 هدفا وصنع 77 آخرين.

وأصبح نيمار سادس صفقات الهلال الصيف الجاري بعد كل من مالكوم وروبن نيفيز وسيرجي ميلينكو سافيتش وكاليدو كوليبالي وياسين بونو.

وبدأ نيمار مسيرته مع سانتوس البرازيلي الذي خاض معه 138 مباراة سجل خلالهم 71 مباراة وصنع 37 آخرين.

ومع برشلونة خاض 186 مباراة سجل فيهم 105 هدف وصنع 76 آخرين.

تم نسخ الرابط