رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في طريقهم لأداء الامتحانات.. إصابة 18 طالبا إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بالشرقية (صور)

الميكروباص المنقلب في الترعة
الميكروباص المنقلب في الترعة

شهدت قرية الصوفية بدائرة مركز شرطة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، انقلاب سيارة “ميكروباص” في ترعة المسروعة وكان يستقلها 18 طالبًا، وأدت إلى إصابتهم جميعًا بإصابات متفرقة في أجسادهم.

اقرأ أيضا:تمهيدًا لإزالته.. فصل المرافق عن عقار أبو حماد المائل بالشرقية (صور)

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة "ميكروباص" يستقلها عدد من الطلاب في ترعة "المسروعة" بدائرة مركز شرطة أولاد صقر.

اقرأ أيضا:عبرت المزلقان رغم الخطر.. النيابة تعاين موقع تصادم قطار بسيارة خرسانة بالإسكندرية

وتبين أن السيارة كان يستقلها عدد من الطلاب، جميعهم من قرية "الصوفية" بدائرة مركز شرطة أولاد صقر، كانوا في طريقهم لأداء امتحانات النقل في مدرسة "حسن طه" الثانوية الصناعية، فيما أسفر الحادث عن إصابة 18 طالبًا بالصف الثاني الثانوي، بكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى "أولاد صقر" المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وانتشال السيارة الغارقة في مياه الترعة.

وفور الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى، حضر للاطمئنان على سلامة الطلاب مدير عام الإدارة التعليمية بأولاد صقر، ومدير مدرسة “حسن طه” الثانوية الصناعية، يرافقهم عدد من المدرسين والإداريين بالإدارة التعليمية والمدرسة، واستمروا بالمستشفى حتى الاطمئنان على سلامة جميع الطلاب وتعافيهم.

من جانبها، أعلنت إدارة مستشفى “أولاد صقر” المركزي، في بيانٍ عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، قبل قليل، استقبال 18 طالبًا، ضحايا الحادث، وتقديم الإسعافات اللازمة لهم، ومغادرتهم جميعًا المشفى عقب تحسن حالتهم.

تم نسخ الرابط