رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسعار العملات .. الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

الدينار الكويتى اليوم الجمعة
الدينار الكويتى اليوم الجمعة

أسعار الدينار الكويتي اليوم في السوق السوداء في مصر، وسجلت أسعار الدينار الكويتي في السوق السوداء في مصر، خلال تعاملات صباح اليوم الجمعة 18 أغسطس 2023، استقراراً وثباتًا أمام الجنيه المصري خلال الفترة الأخيرة والتى تصل نحو حوالي 126.73 جنيه لسعر الشراء مع زيادة على السعر الرسمي بنحو 26.32 جنيه وحوالي 129.98 جنيه لسعر البيع بمقدار زيادة عن السعر الرسمي بنحو 29.57 جنيه.

الدينار الكويتى

الدينار الكويتي

ويعد الدينار الكويتى من الكلمات الأكثر بحثًا والتي يزداد عدد النقرات من قبل المواطنين على محركات البحث المختلفة سواء على محرك البحث العالمي “ جوجل” أو محركات البحث لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للبحث عن أحدث تطورات سعر الجنيه الإسترلينى بالبورصة المصرية وأسواق المال والبنك المركزي المصري خلال التعاملات اليومية الأخيرة أمام الجنيه المصري .

الدينار الكويتى

ويعد سعر الدينار الكويتي من أبرز وأهم الأسعار التي يهتم بها الجمهور بشكل عام، لذلك تزداد أعداد النقر على محركات البحث وخاصةً من هم يريدون السفر للخارج أو من يعملون بالخارج أو غير ذلك لمعرفة أحدث التطورات الطارئة على سعر الدينار الكويتي بالبورصة المصرية أو أسواق الأموال .

الدينار الكويتى

وسنعرض لكم من خلال موقعنا “ بصراحة”، أحدث التطورات الطارئة على سعر الدينار الكويتى خلال تعاملات البورصة اليوم الجمعة 18 أغسطس 2023:

سعر الدينار الكويتى فى البنك المركزى المصرى

وسجل سعر الدينار الكويتى ، اليوم الجمعة حوالى 100.10 جنيه للشراء و100.56 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلى

وشهد سعرالدينار الكويتي اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلى، حيث سجل نحو 99.27 جنيه للشراء و100.23 جنيه للبيع.

الدينار الكويتى

سعر الدينار الكويتى فى بنك مصر

سجل سعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 18 أغسطس، وذلك يصل إلى 99.95 جنيه للشراء و100.23 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى فى بنك الإسكندرية اليوم الجمعة

وسجل سعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة خلال التعاملات اليومية بالبنوك المصرية والبنك المركزى والبورصة المصرية ، حيث وصلت إلى 96.90 جنيه للشراء و100.55 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى فى البنك التجارى الدولى cib

كما سجل سعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 18 أغسطس 97.30 جنيه للشراء و100.56 جنيه للبيع.

تم نسخ الرابط