رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر البتكوين اليوم يلتقط أنفاسه بعد خسائر 3 أيام متتالية

البيتكوين
البيتكوين

شهد سعر البتكوين اليوم السبت 12 أغسطس 2023، ارتفاعًا ملحوظًا بعد أيام متتالية من الخسائر، ليسجل سعر البيتكوين بالدولار .29414.10 دولار بنحو 911299 جنيه مصري.

سعر البتكوين اليوم السبت

ويأتي ارتفاع سعر البتكوين اليوم السبت، انتعاشه لسوق العملة الرقمية بعدما واصلت خسائرها أمس الجمعة لليوم الثالث على التوالي ، مبتعدة عن أعلى مستوى منذ ثلاثة أسابيع، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح ، بالإضافة إلى عزوف المستثمرين عن المخاطرة.

سعر البيتكوين اليوم بالمصري

وسجل سعر البيتكوين اليوم بالمصري نحو 911299 جنيه مصري في مقابل سعر صرف 30 جنيه للدولار، بينما سجل 1117735.8 جنيه مصري في مقابل سعر صرف 38 جنيه للدولار بالسوق السوداء.

تفاؤل حذر بارتفاع البيتكوين.. أسباب دفعت "الحيتان" إلى الارتياح | الحرة
سعر البتكوين اليوم

سعر البيتكوين الآن

في بورصة "Bitstamp" ، تراجعت العملة الرقمية "بيتكوين" بنحو 124 دولارًا ، أو 0.4٪ ، لتصل إلى 29300 دولار ، من سعر الافتتاح اليوم البالغ 29.424 دولارًا ، وسجلت أعلى مستوى عند 29465 دولارًا.

سعر البيتكوين في مصر

عند تسوية الأسعار يوم الخميس في بورصة Bitstamp ، خسرت أسعار البيتكوين 0.5٪ ، مسجلة بذلك ثاني خسارة يومية على التوالي ، واستمرت في التصحيح من أعلى مستوى لها في ثلاثة أسابيع عند 30،210 دولار.

يوم الجمعة ، انخفضت القيمة السوقية للعملات المشفرة بما يقرب من 5 مليارات دولار إلى ما مجموعه 1.170 تريليون دولار ، حيث استمر الانخفاض التصحيحي في أسعار البيتكوين والإيثريوم والعملات الرئيسية الأخرى.

البيتكوين تشهد عمليات تصفية هائلة.. وقرار مفاجئ من الفيدرالي بواسطة  Investing.com
البيتكوين

الفيدرالي الأمريكي

كثف مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء التدقيق في مشاركة البنوك في أصول العملات المشفرة ، في أحدث خطوة من قبل المنظمين الأمريكيين للحد من النشاط في صناعة العملات المشفرة في الولايات المتحدة.

قال مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إنه وضع برنامجًا لتعزيز الرقابة على أنشطة البنوك التي يشرف عليها ، والتي تشارك في تقديم الخدمات المتعلقة بالأصول الرقمية وصناعة العملات المشفرة.

سعر البيتكوين اليوم مقابل الدولار

على مدار العام الماضي ، حذر بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، بالاشتراك مع جهات تنظيمية أخرى ، البنوك مرارًا وتكرارًا من ضرورة توخي اليقظة بشأن المخاطر المرتبطة بفئة الأصول هذه.

وقال الشريك في مكتب المحاماة موزيس سينجر "هوارد فيشر" إن ما يثير المخاوف هو أن التعامل مع أصول ذات طبيعة متقلبة من هذا النوع قد يعرض القطاع المصرفي التقليدي للمخاطر.

وأضاف هوارد أنه من غير المرجح أن يتغير هذا الرأي ما لم يتم تنظيم مجال الأصول الرقمية وصناعة التشفير على نفس المنوال مثل الشركات المالية التقليدية.

تم نسخ الرابط