رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يكشف حقيقة سبب رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

حسم الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، الجدل حول حقيقة رحيل سيد عبد الحفيظ، عن منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي "راديو أون سبورت" : « انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن سيد عبد الحفيظ، بسبب خلافات مع الثنائي حسام غالي وخالد مرتجي».

سبب رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الاهلي

وتابع: «عندما رحل سيد عبد الحفيظ، بدأت الشائعات، بأن السبب هو حسام غالي، ولكن عندما لم تسير الشائعات بشكل جيد، قالو أن السبب هو خالد مرتجي».

وأكد: «لا حسام غالي ولا خالد مرتجي، ليهم دور أو يد في رحيل سيد عبد الحفيظ، عن النادي الأهلي، وتعجبت من انتشار تلك الشائعات بقوة وتناولها بشكل كبير، بالرغم إنها بعيدة تمامًا عن حقيقة رحيله».

محمود الخطيب وخالد مرتجي وحسام غالي

وأضاف: «رحيل سيد عبد الحفيظ، قرار من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومجلس الإدارة، وكان بسبب أنهم رأوا، أنه قدم الكثير للمارد الأحمر، وحان الوقت للتغيير».

وواصل: «لا يوجد أحد في العالم، ينكر ما قدمه سيد عبد الحفيظ، فهو أصبح من أعظم من تولى منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي».

واختتم: «حتى الآن ما زال منصب عضو شركة الكرة بلجنة التخطيط، معروض على سيد عبد الحفيظ، ولم يصرح عن موقفه من الموافقة أو الرفض، لأنه متواجد حاليًا خارج القاهرة، ولكن من المؤكد أن سيتلقى عروض بمنصب مدير الكرة أو في المجال الإعلامي».

تم نسخ الرابط