رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور| ماجدة الرومي تستعد لأول حفل غنائي في قصر القبة

تستعد النجمة اللبنانية ماجدة الرومي لإحياء حفل غنائي ضخم، في قصر القبة بالقاهرة، يوم الجمعة المقبل،لتفتح بذلك أولى الحفلات التي ستقام في القصر الذي تم تحويله لمكان لإقامة الحفلات.

اقرأ أيضا:2 أبريل المقبل.. 5 آلاف جنيه سعر تذكرة حفل ماجدة الرومي بـ«قصر القبة»

وتجرى الاستعدادات على قدم وساق، بإعداد العديد من البروفات مع الفرقة الغنائية المصاحبة لها، آخره البروفا التي أقامتها مساء اليوم الأربعاء، ويعتبر حفل الجمعة هو الأول لها فى 2021.

ووصلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي إلى القاهرة استعدادا لإحياء حفلها الذي يستضيفه القصر، بمصاحبة المايسترو المصري نادر عباسي، وأوركسترا الاتحاد الفيلهارموني.

اقرأ أيضا..نادر عباسي: ماجدة الرومي تغني لأم كلثوم في حفل قصر القبة لأول مرة

والحفل من تنظيم شركة RMC Worldwide Partners، وتم طرح التذاكر للبيع عبر موقع Ticketsmarche، وتفاوتت أسعار التذاكر من 1500 جنيها في المنطقة البرونزية، أما الفضية فيصل سعرها إلى 2500 جنيها، والذهبية يصل سعرها إلى 3500 جنيها، أما البلاتينيوم يصل سعرها إلى 5000 جنيها.

واشترطت الجهة المنظمة للحفل على الحضور ارتداء ملابس رسمية للرجال، وفساتين للسيدات.

ومن المنتظر أن تقدم الرومي خلال الحفل باقة من أغنياتها الشهيرة منها "كلمات، كن صديقي، اسمع قلبي، عم يسألوني عليك، اعتزلت الغرام.

يشار إلى أن ماجدة الرومي أحيت قبل عامين حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ27 بعد غياب نحو 15 عاما عن الغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية، وحققت نجاحا كبيرا في هذا الحفل.

وطرحت الرومي، العام الماضي، أغنية بعنوان "غنوا بكل اللغات" عبر افتتاح صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي اليو تيوب.

والأغنية تدعو للتفاؤل والتغلب على ما يعانيه العالم من تداعيات فيروس كورونا، وهي من كلمات ماجدة الرومي، وألحان وتوزيع ميشال فاضل.

كما طرحت أغنية "الأرض ستبقى عربية"، ضمن فعاليات احتفالية "تحدي القراءة العربي" في دبي، وهي من كلمات وألحان مدحت العدل، وتوزيع ميشال فاضل.

تم نسخ الرابط