رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شركة الشرقية للدخان توجه رسالة للمواطنين: أسعار السجائر ثابتة ولم تتغير منذ الزيادة الأخيرة في مارس 2023.. وعلبة كليوباترا بـ24 جنيه

شهدت الفترة الماضية حالة من عدم الاستقرار في أسعار السجائر وزيادة غير مسبوقة من قبل التجار وعدم الالتزام بالأسعار التي تحددها الدولة، وتسعى الأجهزة الرقابية لضبط الأسعار لتصبح في متناول المواطن.

أكدت الشركة الشرقية -إيسترن كومباني- أن أسعار منتجاتها ثابتة ولم تتغير منذ الزيادة الأخيرة في مارس 2023، منوهة بأن أسعار كافة منتجاتها 24 جنيه للعلبة (20 سيجارة) ومنها الكليوباترا الأكثر طلباً بالأسواق.

وتهيب الشركة بالتجار والعاملين في سوق السجائر الالتزام بالأسعار الرسمية وعدم زيادتها لأن ذلك يضع مسؤول البيع تحت طائلة التهرب الضريبي.

وناشدت الشركة جموع المستهلكين باستخدام خاصية ال QR كود للتأكد من الأسعار الرسمية قبل الشراء حيث التزمت الشركة بطباعة الكود الخاص بالأسعار على كافة منتجاتها للتسهيل على المستهلكين التعرف على السعر الحالي للمنتجات.

أسعار السجائر

ومن جانب آخر كشف هاني أمان الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية للدخان، خفيفة ارتفاع أسعار السجائر خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن هناك أسعار رسمية للسجائر، وما يحدث غير مفهوم تماما.

وأضاف هاني أمان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الاثنين، أن الأسعار الموجودة حاليا في الأسواق غير مقبولة، وسعر العلبة الحقيقي 24 جنيها، ولكن ما يتم في الأسواق مبالغ فيه ومرتفع بشدة.

وتابع هاني أمان الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية للدخان، أن لا يوجد هناك أي سبب لارتفاع أسعار علبة السجائر للضعف، ووصلت ل 50 جنيها للسجائر الكليوباترا ، بشكل غير مبرر، لافتا إلى أن هناك من يتلاعب في الأسعار.

وفي السياق نفسه، أشار هاني أمان الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية للدخان، إلى أن هناك افكار سيتم تنفيذها على أرض الواقع للتعامل مع الأزمة وحلال فترة قصيرة سيتم انتهاء هذه الأزمة تماما.

تم نسخ الرابط