رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اختلفا على بيع البنزين..القبض على شاب أشعل النار فى ميكانيكى بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

نجحت قوات الأمن في مديرية أمن الدقهلية في ضبط المتهم بقتل ميكانيكي بعد إشعال النيران فيه بعد الخلاف على بيع البنزين وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة بعد نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب الخلاف على بيع البنزين وتطور الأمر إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بسكب البنزين على الميكانيكي وإشعال النيران فيه.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة ميكانيكي بحروق كبيرة بعد إشعال النيران فيه من قبل أحد الأشخاص بسبب خلاف بينهما على بيع البنزين.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه ويعمل ميكانيكي وأحد الأشخاص بسبب الخلاف على بيع البنزين مما تسبب في إصاباته بحروق بالغة وتم نقل المصاب إلى المستشفى العام بالمنصورة.

ومن جانب آخر شهد طريق الغردقة سفاجا حادث نشوب حريق داخل أتوبيس نقل ركاب ، وتسبب الحادث إصابة سائق الاتوبيس بحالة اختناق وتم نقله إلى مستشفى الغردقة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

نشوب حريق في أتوبيس


بداية الواقعة بإخطار تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر يفيد نشوب حريق في أتوبيس على طريق سفاجا الغردقة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق.

نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ حميع الركاب دون وقوع أي إصابات بينهم سوى السائق الذي أصيب باختناق وتم نقله داخل سيارة الإسعاف إلى مستشفى الغردقة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

تم توفير أتوبيس آخر لنقل الركاب إلى وجهتهم وتم إزالة آثار الحادث من الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخرى.

كما نشب حريق أول أمس في مبنى وزارة الأوقاف الكائن في وسط البلد بمنطقة عابدين والذي تسبب في حالة من الخوف والفزع بين أهالي المنطقة والعاملين بالوزارة، ولم يتسبب الحريق في أية إصابات أو خسائر بشرية.

وكشف الفحص الفني الذي أجرته إدارة تحقيق الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي في التوصيلات الخاصة في التكييف الخاص بغرفة السيرفرات.

كما كشفت أن الحريق نشب في الطابق الأول بالمبنى، وتسبب الحريق في احتراق غرفة السيرفرات بالكامل وامتدت النيران إلى محتويات الطابق الثاني مما سبب خسائر مادية كبيرة.

تم نسخ الرابط