رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الموسيقيين: مش حاطين عدد محدد للراقصات الأجنبيات في مصر اللي يهمنا أنهم ميشتغلوش من غير ترخيص

مصطفى كامل
مصطفى كامل

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، على إحياء عدد كبير من الراقصات الأجنبيات حفلات رقص فى الساحل الشمالي، وانتشار ظاهرة الراقصات الأجنبيات فى مصر وخاصة فى المدن السياحية، قائلا: "الأجانب الذين يعملون فى مصر يحصلون على تصاريح وتراخيص من النقابة".

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "مينفعش راقصة أو عازف أو غيره، يعملون بدون ترخيص".

وعن عدد الراقصات الأجنبيات فى مصر، أوضح أن العدد قد يكون غير معلوم بالدقة، مؤكدا: "لا يوجد عدد محدد بالراقصات الأجنبيات العاملات فى مصر

تامر أمين عن الراقصات

وكان قد أثارالإعلامي تامر أمين، الجدل بعد تصريحاتهمع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي «المحور» و«النهار»، وذلك عند حديثه عن حملته ضد الراقصات.

وأكد تامر آمين بأن الحملة التي أطلقها في عام 2012 ضد الراقصات كانت بسبب الكليبات الفاضحة والتي وصفها بأنها «قذرة»، مشيرًا إلى أنه استمر فيها وقتا معينا حتى يستفيد من المشاهدات العالية والترند الذي كانت تحققه.

وأضاف: «مش هكدب، عجبتني الشغلانة وكملت فيها شوية كسبا للتريندات والمشاهدات».

تصريحات تامر آمين

وتابع: «بعدها كنت في عابدين باكل حواوشي من محل مشهور هناك مرّ بي رجل في السبعينيات من عمره، قعد جنبي عنوة ووضع يده على كتفي وقالي ربنا يجزيك خير على اللي انت بتعمله في موضوع الراقصات لأنك تحارب الرذيلة والفحش».

وأكمل أمين: «كلمات الرجل كانت لها مفعول السحر بداخلي، عندها أخلصت النية لله بأن ما أفعله سيكون خالصا لله تعالى، لم تعد تشغلني مسألة الترند».

تم نسخ الرابط