رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 4 شهور من تغيير الإسم من «مدينة نصر» لـ «مدينة مصر».. هل زادت المبيعات؟ إعرف الإجابة..

نظمت شركة مدينة مصر كود البورصة المصرية (MNHD.CA)، اليوم الاثنين مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أحدث مبادراتهاMadinet Masr Innovation Labs، وهي ذراع متخصص في ابتكار حلول ومنتجات لتطوير السوق العقاري في مصر، بالإضافة إلى منصة طوبة التي توفر للعملاء أليات مبتكرة للاستثمار في العقار واقتنائه .

ورداً على سؤال لموقع «بصراحة الإخباري» قال المهندس عبد الله سلام رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة شهدت خلال الشهور الأخيرة بعد تغيير الاسم تحسن كبير في المبيعات التعاقدية، بالإضافة إلى أن الغرض من تغيير الاسم ليس زيادة المبيعات، وإنما توسيع نشاط الشركة لتنفيذ مشروعات متعددة في جميع أنحاء مصر.

وأضاف أن أول مشروعات الشركة في المحافظات كان مشروع زهو في منطقة غرب أسيوط على مساحة تبلغ 104 أفدنة ويضم أكثر من 1250 وحدة سكنية، تضم المرحلة الأولى 297 وحدة سكنية تتكون من فيلات بتصميمات مختلفة تتنوع ما بين فيلات مستقلة، توين فيلا، تاون هاوس، فيلات عائلية، وZــVilla على مساحة بنائية إجمالية تبلغ 63,000 متر مربع، ومن المقرر أن يتم تسليم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات.

وأكد أن تاريخ الشركة ومحفظة الأراضي التي تمتلكها جعل جهات التمويل تتكالب على تمويل المشروعات الخاصة بها، وهو ما يؤكد ثقة هذه الجهات في الشركة وقوة موقفها المالي.

وأعلنت الشركة مطلع شهر إبريل الماضي عن تغيير اسمها التجاري إلى "مدينة مصر"، وهو ما يتماشى مع الاستراتيجية الجديدة التي تتبناها الشركة، وفي مقدمة محاورها تنمية أعمال وأنشطة الشركة من خلال التوسع في مختلف أنحاء مصر والمنطقة، وعقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية وإطلاق مشروعات جديدة.

وحققت الشركةحجم مبيعات تعاقدية بقيمة 1،792.8 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى نجاح شركتي منك للاستثمار العقاري وإيجي كان للتطوير العقاري، في تسجيل مبيعات تعاقدية بقيمة 544 مليون جنيه، خلال الربع الأول من العام الجاري.

وتمتلك شركة مدينة مصر استراتيجية متكاملة للتوسع وتنمية محفظة أراضيها، والتي تتجاوز 9 ملايين متر مربع، وتوسيع نطاق تواجدها بجميع أنحاء الجمهورية.

تم نسخ الرابط