رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد الطيب يثير الجدل ويهاجم إدارة الأهلي: الخطيب لم يكن ذكيا في صفقة إمام عاشور.. والشحات غدر بـ«الشيبي» وأساء للأزهر الشريف وتأخير إعلان عقوبة كهربا «جريمة إدارية»

المعلق أحمد الطيب
المعلق أحمد الطيب

أكد أحمد الطيب، المعلق الرياضي الشهير، أن انتقال إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي، طبيعي وشرعي مائة فى المائة.

وقال الطيب فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي أحمد جمال: "إمام عاشور كان يُرتب انتقاله للنادي الأهلي منذ فترة طويلة، وتعاقده مع القلعة الحمراء طبيعي للغاية، ولكن واقعة اللاعب بالإساءة إلى رموز النادي الأهلي ليس طبيعيًا".

وأضاف: "كان يجب على النادي الأهلي عدم التعاقد مع اللاعب ومحمود الخطيب أخطأ بضمه، لأنه لن يضيف إلى المارد الأحمر ولكن كان يجب الحفاظ على مباديء وقيم القلعة الحمراء".

الطيب لـ"الخطيب": كنت أتمني أن يكون لديك ذكاء قبل التعاقد مع "عاشور"


وجه أحمد الطيب، المعلق الرياضي الشهير، نصيحة لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد التعاقد مع إمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الطيب فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي أحمد جمال: "كان يجب على محمود الخطيب أن يتحلى بالذكاء الكبير بعدم التعاقد مع إمام عاشور لأنه أساء للعديد من رموز القلعة الحمراء".

وأضاف: "كنت أتمنى أن يخرج الخطيب من هذا الموقف وهو رابح ولكنه الآن خسر الكثير والكثير بعد التعاقد مع اللاعب، ولدي معلومة بأن حسن حمدي غاضب للغاية بعد هذا الأمر".

الطيب: الشحات غدر بـ"الشيبي"..وأساء للأزهر الشريف


فتح أحمد الطيب، المعلق الرياضي الشهير، النار على حسين الشحات، لاعب فريق الأهلي، بعد تعديه على المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.


وقال الطيب فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي أحمد جمال: "كان يجب أن تكون هناك قرارات صارمة أكثر من النادي الأهلى على اللاعب حسين الشحات لأن ما فعله كبير جدا فى حق الكرة المصرية والوطن العربي".

وأضاف: "قرار رابطة الأندية متسرع للغاية بإيقاف اللاعب مباراتين فقط، واللاعب أساء للأزهر الشريف أيضا بعد ما فعله، والشحات غدر باللاعب المغربي".

الطيب: تأخير الإعلان عن عقوبة كهربا "جريمة إدارية"


أكد أحمد الطيب، المعلق الرياضي الشهير، أن تأخير عقوبة محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب فريق الأهلي، من جانب اتحاد الكرة، يعتبر جريمة إدارية.

وقال الطيب فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي أحمد جمال: "تأخير عقوبة كهربا من الجرائم الإدارية وتعد كارثة لأنه كان يجب تطبيق العقوبة على اللاعب فورا ولكن هذا التأخير لا أعرف سببه".

وأضاف: "دونجا لم يخطأ على الاطلاق لأن هذا الأمر مُعتاد عليه فى ملاعب كرة القدم بجميع أنحاء العالم وإذا تم تطبيقها، كان يجب تطبيقها على حسام غالي من قبل".

تم نسخ الرابط