رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لمدة موسمين.. سموحة ينجح في التعاقد مع لاعب الأهلي مصطفى البدري

مصطفى البدري
مصطفى البدري

أنهي نادي سموحة، إجراءات التعاقد مع اللاعب مصطفى البدري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد الاتفاق مع مسؤولو الأحمر، وضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عودة اللاعب مصطفى البدري لصفوف الأهلي في الموسم الجديد، وذلك بعدما انتهت فترة إعارة اللاعب لفيوتشر.

ومن المقرر أن يتواجد مصطفى البدري مع نادي سموحة لمدة موسمين على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجديد، ووضعت إدارة الأهلي بندًا في عقد مصطفى البدري، يتيح له العودة إلى القلعة الحمراء حال ثبت تألقه مع سموحة.

انضم مصطفى البدري لصفوف المارد الأحمر، سبتمبر 2021، بعقد مدته خمس مواسم، ولم يشارك في أي مباراة خلال تواجده مع الأهلي، ليخرج إعارة لنادي فيوتشر.
وشارك البدري بقميص فيوتشر 46 مباراة، منذ انضمامه في سبتمبر 2021 بعقد مدته موسمين على سبيل الإعارة، سجل خلالهم هدف وحيد، وصنع 2 آخرين، وتأهل مع الفريق لكأس الكنفدرالية بالموسم الماضي.

الأهلي في مواجهة المصري البورسعيدي

تأهل فريق الأهلي إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد الفوز على الداخلية بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، يوم 3 أغسطس المقبل، الساعة السادسة مساءً بدلاً من الثامنة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

تم نسخ الرابط