رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سأظل على قدر الثقة.. نادية مصطفى تعلن ترشحها لانتخابات عضوية نقابة الموسيقيين

نادية مصطفى
نادية مصطفى

أعلنت الفنانة نادية مصطقى ترشحها لانتخابات نقابة المهن الموسيقية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت نادية مصطفى: أخواتي أعضاء الجمعية العمومية دعمكم وثقتكم تاج على رأسي وأعدكم أن أظل على قدر ثقتكم، نادية مصطفى رقم 31 انتخابات نقابة المهن الموسيقية 8-1 بنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، أدعو الله أن يولي مَن يصلح ويوفقني ويوفقكم في اختياركم لما فيه مصلحة نقابتنا.

نادية مصطفى ترد على الساخرين

من جانبه كانت قد علقت المطربة نادية مصطفى، على الساخرين من الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد سقوطها على المسرح، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقالت عبر صفحتها: «مرة ماشية في الشارع وبالنهار وقبل سفري بيوم لإحياء حفلة خارج مصر، وقعت من حيث لا أدري على وشي، ودخلت المستشفى عملت الإسعافات الأولية وفضلت علامات زرقاء في وشى تقريباً أسبوع، ومرة كعب الشوز دخل في خشبة المسرح وكنت هقع، ومرة حد ماشي ورايا داس على ديل فستاني ووقعت فعلاً».

واستكملت: «كتير بشوف ناس في الشارع ممكن يقعوا قدامي، وساعتها بسمي عليه، وأحمد ربنا إنه لم يؤذى من وقعته، ومرة المطرب محمد رشدي في حفلة وطنية وبسبب الإضاءة اللي على وجهه ما شافش نهاية خشبة المسرح وكاد أن يقع، وكوكب الشرق وقعت على المسرح، وإليسا وقعت على المسرح، وهيفاء وهبي وقعت في الكواليس، عارضات أزياء ياما وقعوا وهما ماشيين، وقاموا بمنتهى الثبات، ومطربين أجانب كتير وقعوا على المسرح».

وتابعت: «افتحوا اليوتيوب هتشوفوا ڤيديوهات من هذا النوع ومصنفة على إنها ڤيديوهات بتضحك، ربنا يكفينا جميعاً شر الوقعة».

تم نسخ الرابط