رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إسراء عماد.. ضحية العنف الأسري تكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها..ضربني بالمطواة ولم يتركني إلا بعد سقوطي واتشاهدت.. وهددنى بفصل رقبتي عن جسمي.. وطلبت ابني قالي هعمل كدا بس تقولي ناس تانية ضربتك

كشفت إسراء عماد ضحية العنف الأسري الذي وقع في الإسكندرية المشاكل التي تعرضت لها والخلافات التي وقعت بينها وبين زوجها الذي مارس ضدها أشكال العنف التي تسببت في إصابتها بطعنات في ظهرها وجروح قطعية في وجهها.

وقالت إسراء إن المشاكل سببها الرئيسي والدته وخطيبة شقيقه، أعقبها صلح بينهما، وأقام في منزلها مع والدتها ثلاثة أيام وبعدها "مشى بسبب غضب والدته لأنه صالحني".

بالمطواة.. ضربني ولم يتركني إلا بعد سقوطي على الأرض واتشاهدت

وتابعت في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة: "بعد الصلح أمه قالت أنا اعتبرت ابني مات بسبب رجوعه لي.. رحت عشان أصحاله عند البيت عندهم ومعايا شهود، ونزلت أمه شتمتني وأخد مفاتيح العربية وطلعت وقلتله مامتك شتمتني تاني وضربتني قدامك؟، فأخرج المطواة وضربني في وجهي ورقبتي، ولم يتركني إلا بعد سقوطي على الأرض واتشاهدت".

استنجدت بشابين.. قالي لو سمعت صوتك هفصل رقبتك عن جسمك

وأكملت: "ولم يتوقف شالني في التاكسي وضربني في المطوة مرة أخرى تحت صدري واستنجدت بشابين أثناء مرورهما، حتى ينقذاني من بين يديه فقال لي أقسم بالله لو سمعت صوتك هفصل رقبتك عن جسمك.. ثم إتصل بوالدته وشقيقه وقال لهما أنا خلصت المهمة مضيفة: "أمه قالتله هحدفلك ملاية يا إما ترميها في البحر أو عند بيت أهلها ".

وكشفت أنه منذ زواجه لم يكن يعتدي عليها بهذا الشكل الوحشي إلا في إطار الضرب العادي قائلة: "أنا مشفتش المطوة في إيده هوا سحبني من ظهري وبدأ في تسديد الطعنات لي.. وفي هذه اللحظة من شدة الصدمة مكنتش حاسة بحاجة إلا بشيء غريب يدخل ويخرج في وجههي ولم استطع النطق إلا بالشهادتين ".

نفسي أشوف ابني.. قالي هعمل كدا بس تقولي ناس تانية ضربتك

أتمت: كنت بقوله بالله عليك نفسي أشوف ابني بس وبعدين اعمل الي إنت عايزه، قالي هخليكي تشوفيه بس بشرط تقولي للناس أن ناس غرباء إعتدوا عليكي".

كانت النيابة العامة، قد أمرت اليوم الثلاثاء، بحبس زوج اعتدى على زوجته في الإسكندرية، وضبط وإحضار شقيقه ووالدته.وفي التفاصيل، تلقت النيابة العامة بلاغاً من سيدة تدعى إسراء عماد يوم 26 مارس الجاري يفيد باعتداء زوجها عليها بالضرب والسب وإحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها بمطواة على إثر خلافات زوجية بينهما. وقد تم تداول هذه الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي ونُشرت صور لما أصاب المجني عليها من جروح، وسط مطالبات كثيرة بالتحقيق في الواقعة.

تم نسخ الرابط