رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرضيتش تديله فلوس يجيب سجاير.. زوج ينهي حياة زوجته أمام أطفاله بالدقهلية

واقعة مفجعة شهدتها عزبة العراقي بمحافظة الدقهلية، حيث أقدم زوج على قتل زوجته بعدما استل سكين من المطبخ وسدد لها عدة طعنات أمام أطفالهما مما تسبب في وفاتها بالحال لوجود خلافات زوجية بينهما بسبب طلبه منها بعض الأموال لشراء علبة سجائر ورفضها .

قتل الزوجة

بدأت الواقعة بوجود خلافات بين زوج وزوجته ونشوب مشادة كلامية بينهما صباح اليوم بعد طلبه منها فلوس لشراء علبة سجائر ورفضها إعطاءه بعض الأموال وتطور الأمر إلى مشاجرة ، فتوجه الزوج إلى المطبخ واستل سكين وسدد عدة طعنات للزوجة ولم يتركها سوى جثة هامدة وفر هاربا بعد ذلك.

نجح الأهالي في القبض على الزوج قبل هروبه وقاموا باستدعاء الشرطة التي حضرت على الفور وتم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة للتحقيق معه كما تم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي والتحفظ عليها لحين عرضها على الطب الشرعي.

ومن جانب آخر كشفت أجهزة الأمن بكفر الشيخ ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص داخل منزله بمطوبس وضبط مرتكب الواقعة.

بداية الواقعة بتلقي مركز شرطة مطوبس بمديرية أمن كفر الشيخ بلاغا بوفاة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز داخل مسكنه إثر إصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسم.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز.

جزار ينهي حياة متسول


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أن المجنى عليه دائم الجلوس أمام محل "الجزارة خاصته" لاستجداء المارة ومشاهدته له حال جمعه مبالغ مالية من المواطنين فاختمرت فـي ذهنه فكرة الاستيلاء عليها ، فقام بتتبع المجنى عليه حتى وصل لمنزله ولدى مشاهدة المجنى عليه له داخل غرفته قام بالاستغاثة ، وخشية افتضاح أمره قام بطعنه باستخدام "سلاح أبيض" كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما أنقذ رجال الحماية المدنية في الجيزة شخصا احتجز داخل مصعد بأحد الأبراج السكنية في منطقة الهرم، بسبب انقطاع الكهرباء.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوجود شخص محتجز داخل أسانسير بأحد الأبراج السكنية بشارع ترسا في الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم إنقاذه.

تم نسخ الرابط