رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة شاب بالفيوم سقط في بيارة صرف صحي بدراجته النارية أثناء توجهه إلى حفل زفاف شقيقته

لقي شاب مصرعه في الفيوم إثر سقوطه بدراجته النارية في بيارة صرف صحي أثناء توجهه إلى حفل زفاف شقيقته وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

بداية الواقعة عندما استقل شاب يدعى إسلام عطية دراجته النارية والتوجه إلى حفل زفاف شقيقته وأثناء سيره في الشارع سقط بدراجته النارية في بيارة صرف صحي مما تسبب في إصابته إصابات بالغة ووفاته بالحال.

مدير أمن الفيوم

بداية الواقعة بتلقي مدير أمن الفيوم إخطارا من مستشفى الفيوم العام يفيد وصول شاب جثة هامدة إثر سقوطه بدراجته النارية في بيارة صرف صحي ودخول الأسياخ الحديدية في صدره.


حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق ، كما طلبت من ضباط البحث الجنائي سرعة إجراء التحريات حول الحادث.


ومن جانب آخر نجحت الجهات المختصة المصرية في كشف غموض واقعة العثور على جثة لفتاة مجهولة الهوية ملقاة في مياه مصرف قرية بمدينة طنطا.

وتبين من تحقيقات النيابة أن الفتاة تعرضت للقتل على يد صديقتها بعد أن قامت بطعنها والتخلص من الجثة في المصرف بسبب خلافات بينهم.


الأجهزة الأمنية

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة في مياه المصرف المار بقرية سبرباي بمدينة طنطا.

انتقل ضباط المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتم انتشال الجثمان ونقله للمشرحة، وتبين وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة تدعى “ف.م”18 سنة بالصف الثاني الثانوي، استدرجتها زميلتها لمنزلها وقامت بقتلها بسبب خلافات بينهم وتخلصت من الجثة في المصرف، وتم ضبط المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما لقي شاب مصرعه على أثر مشاجرة نشبت بينه واثنين من أصدقائه كان بحوزة أحدهما سلاح ناري لتخرج طلقة بالخطأ نتيجة شد وجذب السلاح، وألقي القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

‏تلقت شرطة النجدة، بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقى بجوار مدرسة حكومية بدائرة قسم شرطة السلام أول.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وتم العثور على جثة شاب غارقاً في دمائه؛ إثر إصابته بطلق خرطوش، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تم نسخ الرابط