رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دعوات ست غلبانة.. محمود الليثي يكشف سبب نجاح أغنية "سطلانة"

محمود الليثي
محمود الليثي

أعرب الفنان محمود الليثي عن سعادته البالغة بنجاح أغنية سطلانة وانتشارها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة الأهلي والوداد، مشيرة إلى أن كل ذلك بفضل دعاء سيدة.

وقال محمود الليثي خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس: قبل مباراة الأهلي بكام يوم واحدة عندها طفلين وغلبانة ملقتش حد يوديها المستشفى خدتها وديتها فدعيتلي بالنجاح وبعدين بيوم ماتت وبسبب دعوتها الأغنية طلعت تريند.

واضاف: الست دي خرجت الخميس دعتلي أنا ومدير أعمالي وقالتلي الدعوة دي من نصيبكوا لأنكوا بتراعونا، بعدها بـ 10 دقائق ماتت، ويوم الجمعة كان الماتش بس كنا زعلانين عليها جدا، صحينا يوم السبت لاقيت أغنية سطلانة منتشرة جدا، الست دي دعتلنا وتوفيت بس دعوتها كانت مستجابة.

أووه سطلانة

بعد انتشار أغنية " أووه سطلانة " بعد احتفال طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي بالفوز بدوري ابطال أفريقيا نشر طاهر صورة له وهو يرتدي تيشيرت هدية مكتوب عليه أوووه سطلانة ، عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير إنستجرام.

احتفل أبطال وصناع فيلم "بعد الشر" بحالة النجاح التي حققتها أغنيته الدعائية "سطلانة"، بعد تصدرها احتفالات فوز النادي الأهليببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه.

كان لاعبو الأهلي قد استعانوا بأغنية "سطلانة" للاحتفال أثناء خروجهم من ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، بعد الفوز على فريق الوداد المغربي في نهائي أفريقيا.

انتشر فيديو احتفالات سطلانة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في إعادة الفيلم والأغنية الدعائية الخاصة به إلى الأضواء بعد مرور شهرين على طرحه وتحقيقه إيرادات متواضعة في شباك التذاكر.

تم نسخ الرابط