رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أسبوع من الآن.. ترقب نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023

ما زالت الثانوية العامة تتصدر الترند على محركات البحث المختلفة، وخاصةً على محرك البحث العالمي "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب انتظار الطلبة وأولياء الأمور لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023، وارفاق رابط النتيجة الذي يعد أكثر ما يشغل بال عدد كبير من الطلاب خلال الأيام الجارية، حيث تواصل الوزارة عمليات التصحيح الإلكتروني لأوراق البابل شيت لطلبة الثانوية العامة وورقة الأسئلة المقالية لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023.

طلبة الثانوية العامة

وتواصل كنترولات الثانوية العامة على الآنتهاء من تجهيز نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث يتم الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة المجاميع وتحديد الأوائل خلال الأسبوع الجاري.

رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2023، بداية الأسبوع المقبل فى مؤتمر صحفى يعقده الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم ألفنى بمقر الوزارة فى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتناول المؤتمر الصحفى نسبة النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة 2023، وشرائح المجاميع إضافة إلى إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2023.

كان قد كشف رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتى بلغت 88.9%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمإلى عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

كما كشف وزير التربية والتعليم عن نسبة النجاح فى امتحان مادة التاريخ والتى بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمإلى عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

طلبة الثانوية العامة


وبلغت نسبة النجاح فى امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمإلى عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

وأوضح حجازى أيضًا، أن نسبة النجاح فى امتحان مادة ألفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمإلى عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة ألفيزياء.

تم نسخ الرابط