رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتجاه في الزمالك لتعديل عقد حمدي علاء .. «من هو خليفة طارق حامد القادم»

حمدي علاء لاعب الزمالك
حمدي علاء لاعب الزمالك

يدرس مسؤولو نادي الزمالك، تجديد التعاقد مع حمدي علاء لاعب خط وسط القلعة البيضاء، خاصة بعد ظهور اللاعب بمستوي جيد مع فريق البنك الأهلي خلال فترة إعارة اللاعب .

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن اتجاه إدارة القلعة البيضاء لفتح ملف تعديل عقد حمدي علاء لاعب الوسط المدافع العائد من الإعارة والتمديد له لـ3مواسم إضافية مع رفع راتبه السنوي في ظل الرهان عليه مستقبلا.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـموقع «بصراحة» : «أن إدارة النادي سوف تقوم بتوقيع عقد جديد مع حمدي علاء خلال الفترة المقبلة، للحفاظ عليه من عروض الأندية».

وبات خط وسط الفريق في حاجة إلى جهود اللاعب حمدى علاء خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه من أبناء النادي وعنصر مهم من الناحية الفنية.

من هو حمدي علاء «خليفة» طارق حامد في الزمالك ؟

حمدي علاءكان قريبا من الانتقال إلى الزمالك قادمًا من المصرية للاتصالات موسم 2015-2016، لكن الصفقة توقفت بسبب طلب المصرية للاتصالات مليون جنيه للاستغناء عنه.

سافر حمدي إلى تركيا لتغيير الصفة من لاعب هاوي إلى محترف، واخُتبر في جالاتا سراي وانضم للفريق الرديف لمدة موسمين وحصل معهم على لقبي دوري وكأس، ثم انتقل لمدة 6 أشهر لصفوف أسطنبول سبورت.

عاد إلى الزمالك في موسم 2018-19 وحصد لقب دوري 99 الموسم الماضي.

صُعد مباراة عقب مباراة الإسماعيلي في دوري 99 الموسم قبل الماضي ومن يومها حتى الآن متواجد مع الفريق الأول، تواجد في قائمة مباريات الزمالك بكأس مصر وحصد لقب الدوري، وجدد الموسم الماضي تعاقده مع النادي لمدة 4 مواسم.

وظهرعلاء لاعب خط وسط الزمالك الشاب بمستوي جيد رفقة سموحة خلال موسم الإعارة.

ليعود مري أخري لنادي الزمالك حتي خرج للأعارة مع نادي البنك الأهلي بعد طلب من خالد جلال .

«خليفة»طارق حامد

أعلن طارق يحيي نجم نادي الزمالك في وقت سابق ، أن «هناك لاعب وسط مدافع، أسمه حمدي علاء، وأعتبره خليفة طارق حامد في الزمالك ولعب سابقا بناشئين جالاتا سراي».

ليقرر بعدها الفرنسي باتريس كالتيرون المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تصعيد اللاعب للفريق الأول .

وحصد حمدي علاء لقب دوري الجمهورية ، بعد الفوز على الإسماعيلي و تسجيله هدف خلال اللقاء.

أرقام حمدي علاء خلال مسيرته

خاض حمدي علاء 53 لقاء مع جميع الأندية التي لعب لها خلال كل البطولات.

سجل هدفين ولم يصنع أي هدف.

تم نسخ الرابط