رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شك في وجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته.. إحالة عامل للجنايات لاتهامه بقتل منجد وتقطيع جثمانه

أحالت نيابة المعادي عامل إلى محكمة الجنايات لاتهامه قتل خطيب زوجته السابق وتقطيع جثمانه ، لشكه في وجود علاقة غير شرعية بينهما.

بدأت الواقعة بالعثورعلى أجزاء من جثة منجد داخل أكياس بلاستيكية في كورنيش المعادي من قبل الأهالي، وانتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وتم نقل الأشلاء إلى مشرحة إحدى المستشفيات للتحفظ عليها لحين عرضها على الطب الشرعي.

وكشفت التحريات أن عامل هو من راتكب الجريمة لشكه في وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وهو خطيب زوجته السابق فاستدرجه إلى إحدى الأماكن وسدد له عدة طعنات .

وأضافت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن المتهم قم بتقطيع جثمان المجني على إلى عدة أجزاء وتم وضعها داخل 6 أكياس ورميها على كورنيش المعادي.


وألقت قوات الأمن القبض على المتهم واعترف بارتكاب جريمته بعدما شك في وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجته وبعد انتهاء التحقيقات تم إحالة المتهم إلى الجنايات لمحاكمته فيما نسب إليه من جرائم.

القبض على سيدة متهمة بقتل طفلها

نجحت قوات الأمن في القبض على سيدة متهمة بقتل طفلها وإصابة الآخر بمنطقة البساتين وحرر محضر بالواقعة.

بلاغ بالواقعة


بداية الواقعة بتلقي غرفة النجدة، بلاغا يفيد بوجود جثة لطفل بأحد المنازل بمنطقة بير أم سلطان بالبساتين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبين أن المتهمة مسجلة خطر وتدعى وأقدمت على قتل ابنها وأصابت الآخر وألقى القبض عليها.

ويجرى رجال المباحث، التحريات اللازمة حول الحادث، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

كشف وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تظهر خلاله إحدى السيدات وآخر يقوما بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاح كان بحوزتهما.

بالفحص أمكن تحديد الأشخاص الظاهرين بمقطع الفيديو وأمكن ضبطهم (إحدى السيدات ، نجليها "لهما معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا)، وبمواجهتهم أقروا بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه على سبيل المزاح ، وتم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة (مسدس محدث صوت) بقطعة أرض زراعية بمحيط سكنه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط