رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأجيل محاكمة سيدة فاقوس قاتلة طفلها بالشرقية لجلسة 22 أغسطس

سيدة فاقوس
سيدة فاقوس

أصدرت محكمة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، قبل قليل، قرارًا بـ تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها الطفل وتقطيع جثمانه والأكل منه بعد طهيه لإخفاء معالم الجثة، وذلك إلى جلسة 4 أغسطس لحلف اليمين، و22 أغسطس، لإرفاق تقرير اللجنة الخماسية التي قررت المحكمة عرض المتهمة عليها لفحص المتهمة ومدى مسؤوليتها عن الجرم الذي ارتكبته والباعث وراء الجريمة.

وكان قد أكد دفاع المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته وأكل أجزاء منها خلال جلسة محاكمتها أنها طلبت من القاضي الإفراج عنها، وذلك خلال لايف موقع “بصراحة” الإخباري.

وعند سؤالها عن سبب قتل نجلها وأكله، قالت :" غلطة ومش هكررها تاني سيبوني أدفع كفالة وأروح زهقت من الحبس".

وأضاف: نطالب بلجنة خماسية لفحص الحالة النفسية لموكلتي .. لأن تقرير العباسية الذي أثبت أنها عاقلة تم استعجاله أكثر من 3 مرات خلال 12 يوم ووارد أن يكون به خطأ.

أحداث القضية

وتعود أحداث القضية رقم 8619 سنة 2023 جنايات مركز فاقوس، المقيدة برقم 844 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة هناء محمد حسن، 37 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنها في يوم 26 أبريل الماضي، بدائرة مركز فاقوس، قد قتلت ولدها الطفل المجني عليه سعد م س، عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمة قد عقدت العزم وبيت النية على قتل طفلها المجني عليه لرغبتها في الاستئثار به مع خوفها من أن يبعده عنها مُطلقها، وأعدت لذلك عصا فأس كانت بمسكنها وأغلقت منافذ.

تم نسخ الرابط