رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

" إيذاء لسمعة مصر".. لميس الحديدي تهاجم بيان الموسيقيين بإلغاء حفل ترافيس سكوت

لميس الحديدي
لميس الحديدي

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي بيان نقابة المهن الموسيقية حول إلغاء حفلة الرابر الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON.

وقالت لميس الحديدي: "بعيد عن كلام السوشيال ميديا فوجئنا بنقابة المهن الموسيقية طلعت بيان بتقول هتلغيه عشان مطالب الناس، من الواضح مكنش عندهم مانع ولكن يبدو أن كلام السوشيال ميديا أزعجهم".

تابعت: "بيان النقابة غريب ولا يليق بمصر ولا السياحة واني كنقابة أعتمد على كلام السوشيال ميديا واطلع بيان وأقول آراء متناثرة على السوشيال ميديا، ونطلع بيان لا يليق بمصر ولا السياحة المصرية ولا أننا بنقول للعالم أبوابنا مفتوحه وبعدين نقول لا إقفلها".

وأضافت: "مؤدي الراب واضح أنه داخل البيت من بابه، وأخذ تصريحات من الجهات الأمنية ووزارة السياحة، ماينفعش بعد كل ده تطلع النقابة بيان بالشكل ده، هذا أمر ليس علمياً ولايليق بالسياحة ولا النقابة كنتوا قولوا من البداية مش عايزينه لكن نحدد حفل وبعدين نقول مش عايزينه".

واختتمت: "أنا معرفش المطرب ولست من محبيه ولا كارهيه، ولا أستمع لهذا النوع من الغناء، ولكن طالما بقول أن وزارة السياحة والجهات الأمنية وافقت يطلع بيان زي ده يعتبر إيذاء لسمعة البلد وسمعة السياحة".

تم نسخ الرابط