رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوجة حسن شاكوش باكية على الهواء: اتحملت اللي محدش يتحمله من رابع يوم زواج

كشفت ريم طارق زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش السابقة، تفاصيل انفصالها من شاكوش، مشيرة إلى أن الطلاق تم بالفعل من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

طلاق ريم طارق

وأضافت زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش السابقة، في حوار مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر قناة المحور، مساء اليوم الاثنين، أن :"اتحملت اللي محدش يتحمله من رابع يوم زواج، وبشوف قصص وحاجات وحشة، وشوفت ابشع حاجة ممكن حد يشوفها بعيدا عن الخيانة".

وتابعت زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش السابقة، أن الموضوع اكبر من الخيانة والموضوع بقي أخلاقينا ودينيا، رأيت اشياء بشعة من حسن شاكوش لا يمكن أن يتخيلها أحد.

وكانت قد حررت محامية مطرب المهرجانات حسن شاكوش، محضرا بقسم شرطة أكتوبر أول، أثبتت فيه انتهاء صلة موكلها وريم طارق كزوجين بتطليقه لها غيابيا.

ووصلت محامية حسن شاكوش، إلى قسم شرطة أول أكتوبر، اليوم الأحد، وطلبت إثبات الحالة بطلاق موكلها إلى ريم صادق غيابيًا بتاريخ 13 يوليو الجاري.

وتلقى مأمور قسم أول أكتوبر بلاغا من محامية تدعي سامية على، موكلة حسن شاكوش، المقيم بدائرة القسم، وأفادت بتطليق موكلها لريم طارق غيابيا وطلبت إثبات الحالة وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة.

أول تعليق من والد زوجة شاكوش

أعرب والد ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش عن سعادته البالغة بطلاق نجلته من مطرب المهرجانات، مشيرًا إلى أنه أول مره يعلم بالطلاق منذ دقائق.

وقال والد ريم طارق في تصريح خاص لـ"بصراحة": والله أول مره نعرف إنه طلقها الحمد لله على كرمه.. كده دلوقتي ملناش عنده غير حقوقها وعايزينها.

كما وجهت ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش، رسالة لزوجها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وشاركت ريم فيديو لها، وجاءت كلمات الأغنية المردفة: الفلوس مش هتعليك واطي والنقص فيك الكلام فعلًا مش ليك البس لو جاي عليك.


وكانت قد حصلت ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش على قرار تمكين من فيلا زوجها بكومبوند شهير في مدينة ٦ اكتوبر للاقامة بها بعد اتهامها لشاكوش بطردها والاستيلاء على ايصال امانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.

وتقدم فهد مرزوق المحامي بطلب الى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة بالحصول على قرار بتمكين موكلته ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش وتم الموافقة على الطلب بتمكين مشاركة بين ريم وشاكوش وتكليف قوة من قسم اول اكتوبر بتنفيذ القرار وتسليم الفيلا لريم طارق بموجب قرار التمكين.

وانهى قسم شرطة اول اكتوبر اجراءات تنفيذ قرار التمكين بحضور دفاع ريم طارق بعد الحصول على تاشيرة مأمور القسم.

تم نسخ الرابط