رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميرنا هشام: أنا تعبانة نفسيًا الفترة دي وأنا لا يمكن انتحر

ميرنا هشام
ميرنا هشام

كشفت الفنانة ميرنا هشام عن تفاصيل خير انتحارها التي أنتشرت خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا، مشيرًا انه الناس اللي قريبين مني هيعرفوا أنا مقدرش أعمل كدة.

ونشرت ميرنا هشام فيديو لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: أنا كل الحكاية والليه العظيم تعبانة شوية مش للدرجة أن انتحر، واختفائي ده بسبب إن تعبانة نفسيًا وده خلاني تعبانة جسديًا زي أي حد.

وأضافت ميرنا: أتمني أنكم تدعولي بس أن ارجع تاني كويسة، وأنا حاسة أن أقدر أعدي الفترة دي، وأنا معرفش مين اللي كبر الموضوع كدة، وأنا أسفة إن كنت قافلة تليفوني الفترة دي، بس ياريت تدعولي أن أعدي المحنة دي.

والدة ميرنا هشام

طمأنت والدة نجمة آراب آيدول ميرنا هشام، متابعي نجلتها على حالتها الصحية بعد أنباء محاولة انتحارها، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكتبت والدة المطربة ميرنا هشام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: ادعوا لميرنا هي تعبانة شوية ادعوا لها بالشفاء.

والدة ميرنا هشام

آثارت ميرنا هشام نجمة آراب أيدول الجدل في الساعات الأخيرة بعد تداول أنباء عن محاولة انتحارها والتخلص من حياتها، ولم تظهر الفنانة الشابة حتى الآن لتكشف الحقيقية.

وكانت آخر كلمات الفنانة الشابة قبل أنباء انتحارها، نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: “مخيفة أوي سرعة الأيام فجأة تلاقي نفسك كبرت وأنت لسه معملتش أي حاجة في حياتك، عمرك بيجري من غير ما تحس بيه وبتكبر وأنت لسه واقف مكانك”.

المطربة ميرنا هشام تحاول الانتحار

من جانبه كانت قد تواردت أنباء عن إقدام المطربة الشهيرة ميرنا هشام، نجمة أراب أيدول، على محاولة إنهاء حياتها.

وكتب مجموعة من أصدقاء المطبة ميرنا هشامعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيأنها حاولت إنهاء حياتها منذ قليل.

ميرنا هشام

وأشار إليها عدد من أصدقاء المغنية الصاعدة في عدد من المنشورات ، متسائلين عن سبب محاولتها الانتحار وإنهاء حياتها ، لكن القصة الحقيقية غير معروفة حتى الآن.

تم نسخ الرابط