رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة أم وابنتها صعقًا بالكهرباء بسبب الغسالة في الغربية

واقعة مفجعة شهدتها منطقة العلو في مدينة المحلة بالغربية ، حيث لقيت ربة منزل وابنتها مصرعهما صعقا بالكهرباء وتم نقل جثمانهما إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بالمحلة بلاغا من الأهالي يفيدمصرع سيدة وابنتها صعقا بالكهرباء داخل شقتهم السكنية بمنطقة العلو التابعة لدائرة القسم.

وكشفت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن سيدة تدعى ميادة محمود تبلغ من العمر 25 عاما وابنتها بسمه وتبلغ من العمر عاما ونصف، بسبب إصابتهما بصعق كهربائي ناتج عن غسالة الملابس.

وتم نقل جثمان السيدة ونجلتها إلى مشرحة مستشفى المحلة الكبرى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

ومن جانب آخر عاقبت محكمة جنايات المحلةبرئاسة المستشار سامح عبد الله متهمين بالإعدام شنقا لسمكري ومكوجي لاتهامهما بقتل مسن بعد استدراجه أثناء خروجه من المسجد بحجة القيام ببعض الأعمال معهما داخل شقة أحدهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشار وليد النجار وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي، بعد ورود رأي المفتي بالموافقة على إعدامهما عما أسند إليهما.

استدراج المجني عليه

وكشفت التحريات التي قام بها ضباط البحث الجنائي أن المتهمين استدرجا المسن إلى شقة أحدهما وقاما بوصع مادة مخدرة داخل الشاي وقاما بعد ذلك بضربه على رأسه بشاكوش ولم يتركوه سوى جثة هامدة .

ونجحت قوات الأمن في مديرية أمن الغربية في كشف غموض واقعة اختفاء المجني عليه بعد خروجه من صلاة العشاء، حيث تبين قيام مكوجي وسمكري باستدراجه لشقة احدهما ، وقاما بوضع مخدر في الشاي له وما أن ظفرا به حتي قام أحدهما بضربه على رأسه بمطرقة ضربتين وسقط غارقا في دمائه، وقاما بعد ذلك بوضع الجثمان في غسالة مياه ونقله بدراجة نارية لمجري مائي والتخلص من الجثة، بعد أن سرقا منه مبلغ 65 ألف جنيه.

كما كشفت التحقيقات قيام المتهم الأول بشراء ثلاجة جديدة وسماعات وسداد ديونه بينما قام الثاني بالهرب لمدينة رأس البر وتم القبض عليهما وبمواجهتمها اعترفا بارتكاب الجريمة وتم إحالتهما للجنايات التي عاقبتهما بالإعدام شنقا.

تم نسخ الرابط