رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التحفظ على كاميرات المراقبة وسماع شهادة الحارس .. التفاصيل الكاملة لواقعة سرقة مصوغات ذهبية قيمتها 2.5 مليون جنيه من فيلا الإعلامي توفيق عكاشة

تحفظت نيابة أكتوبر على كاميرات المراقبة المتواجدة بفيلا الإعلامي توفيق عكاشة التي تعرضت للسرقة أول أمس وكذلك التحفظ على الكاميرات المتواجدة بالقرب من مكان الواقعة لتفريغها في محاولة منهم للوصول إلى الجناة.

كما استمعت النيابة إلى شهادة حارس الفيلا وكذلك حارس الفيلا المجاورة للاستماع إلى شهادته.

كما أمرت النيابة ضباط البحث الجنائي في قسم شرطة أول أكتوبر بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتحديد المتهمين بارتكاب الحادث.

وكشف عكاشة في تصريحات خاصة لـ بصراحة تفاصيل عملية السرقة حيث أكد انه عرف بسرقة الفيلا بالصدفة بعد عودته من قضاء الأجازة في الساحل.

وتابع أن قوة من مباحث قسم شرطة أكتوبر لمعاينة الفيلا وجرد محتوايتها لمعرفة المسروقات وتحديد قيمتها.

وأضاف تم سرقة جميع محتويات الفيلا وأخذ كل ما يسهل حملة ، متابعا انه تم سرقة ذهب زوجته الإعلامية حياة الدرديري ومن بينها ساعة روليكس بها ثلاث فصوص ألماظ.

وحول قائمة المسروقات أكد أنها تضم ساعة رولكس ، ساعة كارتير ألماظ ، ساعة رادو ، ساعة أورينت ن زراير قمصان ذهب ،دبابيس ذهبية، متابعا انه قيمة المسروقات بلغت 2.5 مليون جنيه.

وحول قائمة المسروقات أكد أنها تضم ساعة رولكس ، ساعة كارتير ألماظ ، ساعة رادو ، ساعة أورينت و زراير قمصان ذهب ،دبابيس ذهبية، متابعا انه قيمة المسروقات بلغت 2.5 مليون جنيه.

تم نسخ الرابط