رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نشر بصراحة.. القصة الكاملة لأزمة مسلسل "ليه لأ 3" بسبب مشهد آداب قسم المسرح.. نقيب المهن التمثيلية يهاجم: تهريج ومش هيتسكت عليه.. والشركة المنتجة ترد: لم نقصد الإساءة

مسلسل ليه لا
مسلسل ليه لا

أثار مشهد بمسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث، الجدل وذلك بعد اعتباره عبارة عن إساءة لكلية الآداب قسم علوم المسرح، وأنه لا يقوم بتخريج ممثلين على مستوى عال من الموهبة، وأن الكلية ليست صاحبة بصمة في هذا الأمر، وأن أكاديمية الفنون هي الأصل في ذلك.

أشرف زكي يستنكر الإساءة لقسم المسرح بكلية الآداب بمسلسل نيللي كريم

ورد الدكتورأشرف زكينقيب المهن التمثيلية على ما حدث في في الحلقة الثامنة من مسلسل ليه لا بطولة الفنانة نيللي كريم.

وقال أشرف زكي لـ « بصراحة »: اللي حصل في الحلقة دي أكيد محدش يسكت عليه وكان لازم يحصل مراجعة من قبل صناع المسلسل، واللي حصل ده أكيد لا مش هيتسكت عليه.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: اللي حصل ده أسمه تهريج قسم المسرح في الجميع الجامعات مهم وخرجت أساتذة كبيرة في مجال الفن.

أول تعليق من الشركة المنتجة لمسلسل "ليه لأ 3"

وجاء أول رد منالشركة المنتجةلمسلسل ليه لأ 3، على تنويه نقابة المهن التمثيلية بعد مطالبتها بحذف أحد مشاهد العمل لإساءته لـ كلية الآداب قسم علوم المسرح، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء بيان الشركة المنتجة على هذا النحو: بداية نود أن نؤكد على احترامنا لكافة المؤسسات التعليمية والتي تقوم بجهد كبير في تعليم الأجيال وتخريج الكوادر الفنية.. سواء في كليات الآداب أو أكاديمية الفنون.

وتابع البيان: وقد لاحظنا غضبا شديدًا من رأي قيل في مشهد من مسلسل ليه لأ الجزء الثالث عن الجهات التي تعمل على تدريس التمثيل، وأن الحوار فُهِم أنه إساءة للجهود التي يقوم بها الأساتذة الأجلاء في هذه الأقسام أو يقلل من المستوى الفني للطلاب والخريجين.

واستكمل: والحقيقة أنه ليس مقصودا بالمرة وكان الغرض في المشهد هو التمييز بين الدراسة النظرية والتجربة العملية، وإن مش كل الجهات بتعلم زي بعض أو بنفس التفاصيل.. لا أكثر ولا أقل.. ونكرر احترامنا وتقديرنا لكل الأساتذة والزملاء والأبناء الأعزاء الطلاب والخريجين.

تم نسخ الرابط