رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محامي كهربا عن أزمته الأخيرة: كلام السوشيال ميديا للشهرة والغرامة هتدفع في ميعادها

كهربا
كهربا

طمأنأشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء بشأنما تردد من أنباء عن إيقاف كهربا مجددًا، مؤكدًا أن اللاعب لم تصدر اى قرارات من الفيفا أو من اى جهة بإيقافه.

وقالأشرف عبد العزيز فيتصريحات مصورة خاصة لـ موقع"بصراحة": كل من يريد أن يشتهر أو يعمل تريند يتكلم في موضوع كهربا، دون اى دليل أو معلومات

وأضاف: « بطمئن جماهير الأهلي وأنا واحد منهم متسمعوش كلام حد، كهربا نجم الشباك وصفقة القرن واى حد عايز يتشهر بيتكلم على كهربا». وتابع :«سندفع الغرامة المفروض على كهربا في الوقت المناسب، حتى نستنفد جميع الإجراءات القانونية، وأطمئن جمهور الأهلي، وأقول لهم لا تقلقوا كل الأمور على ما يُرام». وعن ما تردد عن رحيل كهربا عن الأهلي بنهاية الموسم، أوضح أشرف عبد العزيز قائلا: أن الأهلي متمسك باللاعب وأن كهربا لن يرحل عن الأهلي ولا توجد اى مشكلة بينه وبين إدارة القلعة الحمراء.

وكشف عبد العزيز، أن مبلغ الغرامة سيتم دفعه في الموعد المناسب، حيث يتم تجهيز مذكرة قانونية ستضمن توضيح موقفنا بشكل كامل، وطلب مهلة جديدة من أجل تجميع مبلغ الغرامة ثم إرساله.

تم نسخ الرابط