رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد العجوز دونت ميكس كل حاجة والعكس.. مدير الكرة بالإسماعيلي يكذب تصريحاته بشأن صحة هدف الفريق أمام الأهلي

أحمد العجوز
أحمد العجوز

يبدو أن مباراة الأهلى والإسماعيلى المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر في بطولة الدوري الممتاز، أصبحت حديث الساعة بكل أحداثها وتحديدًا بسبب هدف الدراويش الملغي في شباك الأهلي. كما زاد من الاثارة تصريحاتأحمد العجوز مدير الكرة بالإسماعيلي والذي خرج علينا في البرامج الرياضية بالقنوات الفضائية ليقوللبرنامج "رقم 10" الذي يعرض عبر القناة الأولى " اللاعب أخبرنا أن الكرة اصطدمت بيده قبل التسجيل في الأهلي ".

وأضاف " في قانون كرة القدم أن الكرة من قدم اللاعب إلى يده لا تحتسب مخالفة ".

وكان قد سجل محمد حسن هدفًا للإسماعيلي في الدقيقة 55 من المباراة قبل أن يتدخل حسام عزب حكم الفار ويقرر حكم الساحة لإلغاءه.

وفي برنامج" بلس 90" الذي يبث عبر قناة النهار الرياضة، كان ردالعجوز على سؤال حول اعتراف حسن بلمس الكرة بيدع أنالكرة لمست قدمه ثم ايده، الرجل لعب الكرة بيده ثم لمست ايده ده وضعه التشريحي يعمل إيه.

بينما نفى العجوز عبر برنامج "بوكس تو بوكس" عبر برنامج "ETC TV" تصريحه الأول والثاني وقال :"لم أسال محمد حسن عن الكرة ، تصريحاتي على القناة الأولى فهمت بشكل خاطىء ، قلت لو حتى لمست يده تحتسب هدف ولم أقل أن اللاعب أخبرني ".

ونشر الحساب الرسمي للإسماعيلى بيانا قال فيه: "فى ضوء ما انتهت إليه مباراة الأهلى والإسماعيلى المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلا كبيرا فى الوسط الرياضى، فقد قرر مسؤولو الإسماعيلى التقدم باحتجاج رسمى شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذى افتقد لمعايير الحيادية فى اللقاء، وحرص على إلغاء هدف صحيح بشهادة الجميع، فضلا عن إغفال ركلتى جزاء وفقا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية".

وأضاف: "كما يطالب النادى الإسماعيلى بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بسبب الأخطاء التى خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية رغم وجود تقنية الحكم المساعد (فار) وتسببت بشكل عام هذا الموسم فى فقدان الفريق نقاط عدة على مدار هذا الموسم أزمت من موقفه بجدول ترتيب الدورى المحلى".

وتابع: "يؤكد النادى الإسماعيلى على ضرورة تعيين طاقم حكام دوليين فى المباريات المتبقية بمسابقة الدورى نظرا لحساسية الموقف مع التشديد على الوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية لضمان حصول كل فريق على حقه".

تم نسخ الرابط