رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مراتي ملهاش علاقة بأي خلاف.. كريم فهمي يرد على شائعات خلاف زوجته مع هنا الزاهد

كريم فهمي وعائلته
كريم فهمي وعائلته

علق الفنان كريم فهمي على شائعات التى ظهرت بوجود خلاف بين زوجته والفنان هنا الزاهد وزوجه شقيقه أحمد فهمي.

وكتب كريم فهمي عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ": احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام علي مراتي كذب وافتري.

وأضاف: طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها السابقة كلها احترام من جميع الأطراف.. مجانين السوشيال ميديا و مجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل.

وتابع: أنا آسف إني برد أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث أنا مكنتش ناوي أرد عشان عیب بس كفاية كده.. أتمني تكون الرسالة وصلت".

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

بأول رد على شائعة انفصال الفنان أحمد فهمي عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، بعد خلافها مع شقيقه كريم فهمي وزوجته دانية، أكد فهمي أن كل ما تم تداوله من أخبار "مجرد شائعات" وقال لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أكدها ولو غلط بطلع أنفيها.

أضاف أحمد فهمي خلال لقائه مع برنامج et بالعربي من كواليس العرض الخاص لفيلمه الجديد مستر إكس: أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها، لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أأكدها ولو غلط بطلع أنفيها.

يذكر أن هنا الزاهد بنفس التوقيت رفضت تماما التعليق على انباء وجود خلافات شديدة بينها وبين الفنان كريم فهمي شقيق زوجها، وزوجته دانية، وقالت في تصريحات صحفية بالعرض الخاص، أنها لن ترد على أي سؤال خارج موضوع الفيلم.

تم نسخ الرابط