رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جزار المونوريل أمام النيابة: استغليت موسم عيد الأضحى وقولنا الدنيا فاضية

جزار المونوريل
جزار المونوريل

بدأت النيابة العامة، التحقيق مع جزار المونوريل و3 أشخاص من مساعديه بينهم امرأة، لاتهامهم بالتعمد في إتلاف المال العام وجزء من عمود المونوريل، إشغال الطريق، والذبح خارج المجازر العامة.

وأوضحت التحقيقات الأولية، أن جزار المونوريل قام باستغلال امتلاكه لمحل جزارة في الجهة المقابلة لعمود المونوريلوعلق لحوم الأضاحي عليه، قائلا:استغليت موسم عيد الأضحى وقولنا الدنيا فاضية

وقال جزار المونوريل أمام النيابة العامة مكنش قصدي أعمل كده واستعنت باثنين متجولين ومعهم سيدة واستغليت ده موسم عيد الأضحى المبارك لمساعدتي في ذبح الأضاحي مقابل مبالغ مالية من أصحاب الأضاحي وذلك بصفته موسم الذبح والربح.

اعترافاتجزار المونوريل

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،منشورًا عبر صفحاتهم الشخصية ساخرين من أحد الأشخاص جزار المونوريل في أثناء تعليق لحومًا على أحد الأعمدة الخاصة بالمونوريل في مدينة نصر.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم جزار المونوريل و3 أشخاص من مساعديه بينهم امرأة،وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم باستغلال فترة عيد الأضحى المبارك للعمل كجزارين متجولين واتخاذهم من محل الواقعة مكان لممارسة عملهم. كما تمّ ضبط الأدوات المستخدمة في أعمال الجزارة، وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

تم نسخ الرابط