رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ يرسموا الفرحة على وجوه الطلاب ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

أعرب طلاب الثانوية العامة ببني سويف، عن سعادتهم الكبيرة بامتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، وامتدت الفرحة لأولياء الأمور أيضًا.

وأضاف طلاب العلمي والأدبي بلجنة مدرسة الإيمان الابتدائية، بشارع محمد متولى الشعراوى بمدينة بني سويف،أن امتحان الفيزياء والتاريخ فى مستوى الطالب المتوسط وكانت أغلب الأسئلة سهلة ولا توجد أي صعوبات سوى سؤال واحد بكل مادة.

أراء الطلاب في امتحان الفيزياء والتاريخ

وقال الطالب محمد جابر: امتحان الفيزياء في مستوى الطالب المتوسطة بكثير وانتهيت من الإجابة في الوقت المحدد دون الحاجة لوقت اضافي.

أضافتسلمى عبد الحق أن امتحان التاريخ كان سهل للغاية وبه سؤال واحد فقط صعب عن نتائج الحملة الفرنسية ولم يكن متوقع أن يكون بمثل هذه السهولة.

متابعة الدكتور محمد هاني غني سير امتحانات الدور الأول للثانوية العامة

وعلى هذا الصدد أكد الدكتور محمد هاني غني محافظ بني سويف ، انتظام سير أعمال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة2022/2023، والتي تم استكمالها اليوم ، عقب أجازة عيد الأضحي ،حيث يبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان أكثر من 19 ألف طالب وطالبة نظامي /خدمات/ منازل موزعين داخل 50 لجنة على مستوى المحافظة

واطمأن المحافظ على سير العملية الامتحانية، من وكيل الوزارة الأستاذ محمد عبد التواب،والذي أشار إلى متابعته "من خلال غرفة عمليات المديرية " منذ الصباح الباكر وصول أوراق الأسئلة إلى مقار اللجان و انتظام الطلاب داخل اللجان ،حيث يؤدى، اليوم الأحد، طلاب القسم العلمي الامتحان في مادة الفيزياء ، بالتزامن مع أداء طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادة التاريخ .

تم نسخ الرابط