رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دفاعا عن رمضان صبحي.. بيراميدز: نرفض اتهامات هروب اللاعبين من المهام الوطنية

دافع مسؤولو بيراميدز اليوم الأحد عن نجم فريقهم رمضان صبحي من اتهامه بالهروب من الانضمام لمعسكر منتخب مصر الأول بحجة الإصابة.

وغاب رمضان صبحي عن التواجد ضمن قائمة أسماء المنتخب التي أعلن عنها حسام البدري المدير الفني للفراعنة وذلك استعدادًا لخوض مباراتي الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضًا:إلى الكاميرون بحثا عن النجمة الثامنة.. منتخب مصر يتأهل رسميا إلى أمم إفريقيا

وتأهل منتخب مصر رسميًا إلى نهائيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2022 بعد تعادله إيجابيا 1 - 1 في نيروبي أمام منتخب كينيا.

ويلعب منتخب مصر غدًا الإثنين على ستاد القاهرة الدولي مباراته الأخيرة في مشوار التصفيات أمام جزر القمر.

المدير الرياضي لنادي بيراميدز هاني سعيد تحدث اليوم عن الاتهامات التي تلاحق رمضان صبحي بهروبه من المنتخب.. ليوضح في تصريحات تلفزيونية قائلًا: “لا أصدق ما يتردد من شائعات عن هروب رمضان، ولا أعرف ما هي مصادر الأخبار المغلوطة التي تهدف للنيل من أحد أهم لاعبي الكرة المصرية".

اقرأ أيضًا:منتخب مصر يتبرع بـ مليون ونصف لضحايا حادث قطاري سوهاج

وأضاف: “الجهاز الفني للمنتخب أعلن حرص رمضان ومحمد حمدي وأحمد توفيق على التواجد مع الفراعنة في مباراتي كينيا وجزر القمر، ومدى حزنهم بعد تأكد إصابتهم وحاجتهم للتأهيل لمدة 10 أيام حسب ما أظهره الكشف الطبي الذي خضع له اللاعبين الثلاث تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب".

وأكمل: “لاعبو بيراميدز لا يهربون من المهام الوطنية، نفتخر بأن نادينا يمد المنتخب الوطني بعناصر دولية ولولا الإصابات لنضم للمنتخب الرباعي عبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمد حمدي وأحمد توفيق، بجانب زملائهم الخماسي، علي جبر وعمر جابر وأحمد أيمن منصور ومحمد فاروق وإسلام عيسى".

وأشار المدير الرياضي لبيراميدز أن ناديه كان يأمل تواجد الثلاثي شريف إكرامي وأحمد سامي ونبيل عماد دونجا بمعسكر المنتخب الحالي، مؤكدا على أن النادي يرفض تماما الاتهامات الباطلة تجاه أي من لاعبيه ويشدد على وطنية اللاعبين وحرصهم الشديد على خدمة منتخبات بلادهم في مختلف المراحل.

تم نسخ الرابط